مرتضى منصور: نجلي أمير يدفع من جيبه للزمالك ولا يحصل على عمولات

رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الاتهامات التي يتعرض لها نجله أمير مرتضى المشرف على كرة القدم بالزمالك

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
مرتضى منصور: نجلي أمير يدفع من جيبه للزمالك ولا يحصل على عمولات

رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الاتهامات التي يتعرض لها نجله أمير مرتضى المشرف على كرة القدم بالزمالك، بالحصول على عمولات مالية من الصفقات التي يتعاقد عليها الفريق.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية: "نجلي أمير يدفع من جيبه الخاص لصالح الزمالك ولا يحصل على أي أموال أو عمولات من الصفقات التي يتعاقد معها النادي".

وأضاف رئيس الزمالك: "يجب أن يعلم الجميع أن أمير مرتضى هو من تحمل تكاليف سفر المدرب الألماني هايكو هيرليتش إلى القاهرة للتفاوض على تدريب الزمالك قبل إعلان فشل المفاوضات".

وقال مرتضى منصور: "لقد قمت بالتبرع بنحو 30 مليون جنيه لنادي الزمالك، وابني أحمد وشقيقه أمير يرغبان في الرحيل عن مناصبهم في نادي الزمالك ولكني رفضت ذلك وطلبت منهم الاستمرار حتى يعود النادي إلى مكانته الطبيعية، لأننا لن نرحل بهذه الطريقة من الزمالك على الإطلاق ونترك النادي في أزمته".

وأكد رئيس نادي الزمالك أن النادي ينافس على البطولات حتى النهاية في كل الألعاب الجماعية وذلك رغم الحجز على أرصدة النادي في البنوك ما أدى إلى الأزمة التي يمر بها الزمالك حاليا.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه أعلن رحيل 4 لاعبين عن صفوف فريق الكرة في الزمالك خلال الموسم المقبل، ويمكن أن يصل عدد الراحلين إلى 12 لاعبا وفقا للتقرير الذي سوف يعده المدير الفني الجديد للزمالك.

متى يصل خوان أوسوريو إلى القاهرة لتدريب الزمالك؟

وقال مرتضى منصور إن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، سيصل إلى القاهرة مساء اليوم الأحد أو صباح غدا الاثنين لتولي تدريب فريق الزمالك رسميا.

وأضاف رئيس الزمالك: "تم إرسال تذاكر الطيران إلى أوسوريو، ونرى أنه مدرب مميز ويمتلك سجلا تدريبيا كبيرا، ونتمنى أن يحظى بالتوفيق مع الزمالك، حيث قد نتعاقد مع أفضل مدرب في العالم ويفشل في مهمته".

وكان خوان كارلوس أوسوريو قد وقع على عقود تدريب نادي الزمالك بشكل رسمي إلكتروني، وسيضم جهازه الفني المدرب الإسباني بيدرو جوميز، بالإضافة إلى المدرب العام مدحت عبد الهادي، وأحمد مجدي مدربا مساعدا، ومحمد عبد المنصف مدربا لحراس المرمى، وعبد الواحد السيد مديرا للكرة.

ويستمر تعاقد الزمالك مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمدة عام و4 أشهر، ليكون المدير الفني الرابع للزمالك خلال الموسم الجاري بعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وأسامة نبيه، وأحمد عبد المقصود الذي قاد الفريق بشكل مؤقت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة