أنشيلوتي يرد بطريقة غير متوقعة على أنباء انتقال روديغر إلى ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
أنشيلوتي يرد بطريقة غير متوقعة على أنباء انتقال روديغر إلى ريال مدريد

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بطريقة غير متوقعة عند سؤاله عن التعاقد مع الألماني أنطونيو روديغر مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي.

ووجه صحفي سؤالاً إلى أنشيلوتي بعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة 4-3.

وتظاهر أنشيلوتي بطريقة طريفة أنه لا يعلم من هو روديغر قبل أن يبدي رأيه في الأنباء التي تربط اللاعب بنادي ريال مدريد.

وقال أنشيلوتي إن روديغر ما يزال لاعباً في صفوف تشيلسي الإنجليزي ولا يمكن أن يتحدث عنه أو عن مستقبله.

ريال مدريد محطة روديغر الجديدة

وكشف الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي عن رحيل مدافع الفريق أنطونيو روديغر في نهاية الموسم الجاري بعد رفضه التجديد للبلوز.

وقال توخيل بعد الفوز على نادي وستهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" إن روديغر يرغب في الرحيل عن النادي اللندني وأن المدافع أخبره بذلك خلال محادثة خاصة بينهما.

وأضاف توخيل أنه نادي تشيلسي حاول تقديم كل شيء من أجل إقناع روديغر بالبقاء والتجديد ولكن الفريق لا يمكنه أن يحاول أكثر في ظل الظروف الحالية التي يمر بها النادي.

وتنتشر تقارير رياضية أوروبية تؤكد اقتراب روديغر من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وتوضح التقارير أن وكيل روديغر يتفاوض مع إدارة نادي ريال مدريد خلال الوقت الحالي.

وينتهي عقد روديغر مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي وقرر اللاعب عدم تجديد تعاقده مع الفريق برغم محاولات إدارة الفريق اللندني التوصل لاتفاق لتجديد عقده.

وتأتي رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع روديغر بعد موافقة المدير الفني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي على التعاقد مع المدافع الألماني روديغر.

وتوضح التقارير أن ريال مدريد يفكر في منح روديغر راتب سنوي قدره 9 ملايين يورو في الموسم وهو الراتب ذاته الذي كان يتقاضاه اللاعب الألماني في نادي تشيلسي.

وكان من المنتظر أن يحصل روديغر على راتب أكبر مع تشيلسي بعد تجديد عقده ولكن اللاعب فضل الرحيل عن النادي الذي يعاني من عدم استقرار إداري بعد عرضه للبيع.