مروان خوري يرد على أنباء انفصاله عن خطيبته ويكشف أسباب تأجيل الزفاف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
مروان خوري يرد على أنباء انفصاله عن خطيبته ويكشف أسباب تأجيل الزفاف

قام الفنان اللبناني مروان خوري بالرد على شائعات انفصاله عن خطيبته، التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، كاشفاً أسباب تأجيل حفل زفافهما، الذي كان من المفترض إقامته في نهاية عام 2021 الماضي.

مروان خوري ينفي انفصاله عن خطيبته ويكشف أسباب تأجيل حفل الزفاف

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد نفى خوري أنباء انفصاله عن خطيبته ندى، موضحاً أن هناك عدة أسباب أدت إلى تأجيل موعد الزفاف، إلا أنه أكد في الوقت نفسه أنه سيكون هناك عرس.

وقال الفنان اللبناني في لقاء له مع قناة الجديد: "هنفرح بوقته، ولا يوجد تاريخ محدد للعرس، الظروف أخرتي والشغل، ولكن أكيد راح نعمل العرس."

وكانت عدداً من الحسابات المهتمة بمتابعة أخبار المشاهير، قد تداولت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء انفصال الفنان اللبناني مروان خوري عن خطيبته ندى.

وقال رواد السوشيال ميديا أن الثنائي قد انفصلا بسبب تأجيل موعد الزفاف، إلى جانب وقوع العديد من الخلافات بينهما، وهو ما تسبب في إلغاء حفل الزفاف الذي كان من المزمع إقامته أواخر العام الماضي.

وكشف خوري ارتباطه عاطفياً للمرة الأولى في أواخر ديسمبر 2020، ليقوم بعضها مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة لخطيبته، وهي فتاة تدعى ندى.

وقد تحدث مروان خوري في وقت سابق عن مواصفات خطيبته ندى، حيث قال: "فيها مواصفات حلوة كتير، بحب وجهها وعيونها كيف بيحكوني... في تفاصيل كتيرة، لكن دائماً الحب ما إله أجوبة."

وتابع قائلاً إنه قابل خطيبته للمرة الأولى منذ نحو 4 سنوات، وكان ذلك في حضور مجموعة من الأصدقاء المشتركين، مضيفاً: "اللقاء كان عن طريق أصدقاء مشتركين.. كنا بمكان ما، وكانت موجودة، وقلت لها هاتي رقمك، والأمور مشيت ببساطة. تقريباً صار لنا 4 سنين، كان فيها صعود وهبوط."

وفيما يتعلق بتأجيله خطوة الزواج حتى هذه المرحلة من عمره، قال خوري: "يمكن سبب كبير إني كنت محاط في البيت، وعلاقتي بأمي كانت طبيعية جداً، بس فيها عاطفة كبيرة، فضليت محافظ على الدفء داخل إطار العائلة الأولى.. يمكن ما كنت ناضج كفاية من الداخل."

وخلال إحدى المقابلات معه، قال الملحن والمطرب اللبناني إنه وقع في حب فتاة من غير دين، وأنها سيتزوج منها زواجاً مدنياً، مردفاً أنه شخص مسيحي مؤمن، إلا أنه لا يحب الدخول في التفاصيل الدينية.

وأضاف مروان خوري أنه سيتزوج زواجاً مدنياً وليس كنسياً، مؤكداً أن يتقبل كون حبيبته من غير دين، معتبراً أن هذا الأمر يتناسب مع شخصيته.

وأشار إلى أنه في النهاية يهمه الإنسان التي سوف تشاركه حياته، لافتاً إلى أنه في بلد مثل لبنان، فعلى الجميع أن يكون تداخلاً بكل الطوائف، حيث أن الدولة تضم عدداً كبيراً من مختلف طوائف الأديان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة