تعثر صفقة بدر بانون بسبب خلاف بين الأهلي ونادي قطر

وإدارة النادي المصري تفكر في إغلاق باب الصفقة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2022
تعثر صفقة بدر بانون بسبب خلاف بين الأهلي ونادي قطر

تعثرت صفقة النجم المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي بسبب وجود خلافات بين الفريق المصري مع إدارة نادي قطر القطري.

وأشارت التقارير الرياضية أن الأهلي كان قد اتفق مع قطر القطري على أغلب التفاصيل المتعلقة بانتقال بانون قبل أن تتعثر المفاوضات بعد ذلك.

وذكرت التقارير أن الأهلي يدرس جدياً إيقاف التفاوض مع نادي قطر القطري مع استمرار بانون في الفريق وذلك بعد أن تم استبعاده من المباريات الأخيرة.

ووصفت التقارير أن استبعاد بانون من قائمة الأهلي المشاركة في المباريات كانت تمهيداً لرحيله عن صفوف الفريق.

وكان الأهلي يفكر في الاستغناء عن بانون في حالة وصول عرض مالي مناسب وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة ولكن الخلاف الأخير بين إدارة الشياطين الحمر ونادي قطر القطري قد يغلق باب الصفقة.

الجدير بالذكر أن الغموض ما يزال يحيط بموقف اللاعب نظراً لغيابه عن التشكيل الأساسي للمارد الأحمر خلال الشهور الماضية بعد التعرض للإصابة بمضاعفات فيروس كورونا بعد تواجده رفقة منتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية.

ونقل موقع "يلا كورة" عن مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل العقد المقدم للحصول على خدمات الدولي المغربي.

وقال المصدر" أحد الأندية القطرية أرسل إلينا بالفعل عرضاً للحصول على خدمات اللاعب بدر بانون مقابل ٢.٥ مليون دولار ونراه مناسب لنا وللاعب".

وأضاف المصدر ذاته حديثه" المغربي بدر بانون رحب جدا باللعب في الدوري القطري وأخطرنا بأنه لا يمانع الانتقال لصفوف نادي قطر بشرط أن تكون هناك موافقة من النادي الأهلي وترحيب بالخطوة".

واختتم المصدر حديثه،" الموافقة من الآن على الاستغناء عن بدر بانون تأتي لعدة اعتبارات وهي أن القيمة المالية للعرض مناسبة لنا بجانب أن قيمة عقد بانون مع الأهلي في الموسم القادم حوالي ٦٥٠ ألف دولار وبالتالي سيتم توفيرها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة