حسين الشحات يغيب عن الأهلي حتى نهاية الموسم

لن يتمكن حسين الشحات من المشاركة في المباريات رفقة فريقه الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
حسين الشحات يغيب عن الأهلي حتى نهاية الموسم

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، خبر غير سعيد بعدما تأكد غياب الجناح الهجومي للفريق حسين الشحات حتى نهاية الموسم.

وتعرض اللاعب الهجومي للإصابة بقطع في غضروف الركبة وذلك بعدما خضع خلال الساعات الماضية للعديد من الإشاعات والفحوصات الطبية.

وكان اللاعب قد شعر ببعض الآلام في الركبة عقب مواجهة بتروجيت في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والتي انتهت بثنائية نظيفة لصالح الأحمر.

ومن المرجح أن يخوض حسين الشحات برنامجاً تأهيلياً يستمر حتى نهاية الموسم الحالي وهو ما يعني غيابه عن المواجهات المقبلة.

وشارك اللاعب الدولي في 34 مباراة خلال فاعليات الموسم الحالي وتمكن من تسجيل 7 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

تصريحات طبيب الأهلي السابقة

وكان أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، قد تحدث في وقت سابق عن إصابة حسين الشحات وذلك قبل إجراء الفحوصات الطبية اليوم.

وقال إن حسين الشحات لاعب الفريق، اشتكى من آلام شديدة في الركبة، وهو ما جعل الجهاز الفني يفضل خروجه من قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام ‏في التاسعة مساء الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.‏

حديث موسيماني عن مدرب الأهلي الجديد

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي المصري، عن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الحالي للمارد الأحمر.

وقال موسيماني " النادي الأهلي لم يطردني أو يدفعني للرحيل، لدي احترام كبير لرئيس النادي محمود الخطيب ومجلس الإدارة بالكامل، بما في ذلك كل جمهور الأهلي وأعتز دائما بكل احتفالاتنا بالبطولات معا".

وواصل حديثه "لدي ذكريات كثيرة واحتفظت بلافتات وهتافات لي في الملاعب، ولسوء الحظ قررت العودة إلى المنزل، كنت بحاجة إلى الراحة مع عائلتي".

وعن ريكاردو سواريش مدرب الفريق قال موسيماني، "الأهلي لديه الآن مدرب أوروبي متمرس وعلى الجميع دعمه وأعتقد أنه سيترك الفريق في مكان أعلى مما استلمه عليه".

رؤية المدرب الجديد للتطوير

تحدث البرتغالي ريكاردو سواريس، المدير الفني الجديد لفريق الأهلي المصري، عن المرحلة المقبلة والتي تشهد عدداً من التحديات على مستوى البطولات المحلية.

تصريحات مدرب الأهلي الجديد

وقال سواريس في ثالث أجزاء حواره مع صفحة الأهلي الرسمية، "اللاعب المصري يعتبر من اللاعبين الموهوبين الذين يأخذون قرارات جيدة أثناء المباراة".

وأضاف "واضح أن أمامه طريقاً من أجل التحسن في الأجزاء التكتيكية والبرتغال مرت بهذه المرحلة وهي التحسن التكتيكي ولكن في القريب العاجل سيكون هناك طريق واضح وتطور جيد للاعب المصري".

وعن مواجهة الضغط الجماهيري قال سواريس، "الضغط بشكل عام يلعب دورا في تحسين الجانب البشري، فهو يساعد في كرة القدم من أجل الفوز، كذلك الضغط الجماهيري مهم وهو أحد الأسباب التي جعلت الأهلي ناديا كبيرا يحقق الألقاب".

وأوضح "نحن كذلك لا بد أن نكون جاهزين للتعايش مع هذه الضغوط الجماهيرية، الجماهير دائما تسعى للفوز ونحن كذلك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة