النصر يحسم صفقة لابورت نجم مانشستر سيتي

النادي السعودي يدعم صفوفه بنجم السيتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
النصر يحسم صفقة لابورت نجم مانشستر سيتي

أكمل نادي النصر السعودي إجراءات التعاقد مع المدافع الإسباني إيمريك لابورت، لاعب فريق مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن الصحفي سانتي أونا، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، عبر حسابه الشخصي في "تويتر": "قدم إيمريك لابورت توقيعه للنصر... وسيكون عقده مع النادي حتى يونيو/حزيران 2026".

وقبل ذلك، كتب الخبير في الانتقالات فابريزيو رومانو على "تويتر": "تلقى مدافع مانشستر سيتي عرضًا لا يمكن رفضه من إدارة نادي النصر السعودي".

وأضاف: "تسير المفاوضات بين الأطراف الثلاثة في اتجاه التوقيع على عقد لمدة ثلاث سنوات مقابل راتب سنوي قدره 25 مليون يورو".

ويسعى النصر إلى تعزيز منطقة الدفاع قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، بعد أدائه المتذبذب في مباريات الدوري السعودي للمحترفين، حيث تعرض للهزيمة في أول جولتين أمام الاتفاق بنتيجة 2-1 والتعاون بنتيجة 2-0، بعد أن توج بلقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

الجدير بالذكر أن جماهير نادي النصر أبدت غضبها الكبير من عدم تدعيم خط ظهر الفريق خلال موسم الانتقالات في ظل الاهتزاز الواضح في مستوى الخط الخلفي للنادي.

وتأمل جماهير النصر في أن تساهم صفقة لابورت في تحسن الأداء الدفاعي للنادي وأن يظهر ذلك بصورة سريعة على نتائج الفريق خلال الجولات المقبلة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة