توخيل يحاول إقناع هاري كين باللعب في صفوف بايرن ميونيخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
توخيل يحاول إقناع هاري كين باللعب في صفوف بايرن ميونيخ

قالت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية إن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، عقد اجتماعا مع اللاعب هاري كين قائد منتخب إنجلترا وفريق توتنهام الإنجليزي، من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف البايرن في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن توماس توخيل زار هاري كين في منزله بالعاصمة البريطانية لندن خلال شهر مايو الماضي للحديث مع اللاعب حول مستقبله في حالة الموافقة على الانضمام إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ.

وأضافت صحيفة "سبورت بيلد" أن هاري كين أبدى موافقة مبدئية على التعاقد مع بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يرغب في الانضمام لفريق قادر على المنافسة على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يتقدم نادي بايرن ميونيخ بعرض مالي جديد بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني لنادي توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين، وذلك بعد رفض عرضه الأول الذي بلغت قيمته 70 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت "سبورت بيلد" أن نادي بايرن ميونيخ يسعى لدعم خط هجومه في الموسم المقبل بعد فشل اللاعبين الحاليين في تعويض رحيل مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي إلى فريق برشلونة الإسباني في بداية الموسم الماضي.

ويسعى فريق توتنهام للحصول على 100 مليون جنيه إسترليني من بيع مهاجمه المميز هاري كين، حيث يستمر تعاقد اللاعب مع الفريق حتى صيف عام 2024.

وكانت صحيفة "ذا إكسبريس" البريطانية، قد قالت في تقرير سابق لها، إن نادي تشيلسي الإنجليزي يدرس التقدم بعرض للتعاقد مع هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني.

ويمتلك هاري كين مسيرة مميزة مع فريق توتنهام، حيث أصبح الهداف التاريخي للفريق، وثاني الهدافين التاريخيين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيله 213 هدفا، فيما يحتفظ النجم السابق آلان شيرار بالمركز الأول بفارق 47 هدفا عن هاري كين.

ولعب هاري كين 435 مباراة طوال مشواره مع فريق توتنهام الإنجليزي في جميع البطولات، وسجل 280 هدفا وصنع 64 هدفا.

وأحرز هاري كين 30 هدفا خلال مباريات الموسم الماضي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري، وتفوق عليه إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الذي نجح في تسجيل 36 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة