ريال مدريد ينفذ حيلة ذكية خوفاً من غدر مبابي

النادي الملكي ما يزال يخطط للفوز بصفقة مبابي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
ريال مدريد ينفذ حيلة ذكية خوفاً من غدر مبابي

قررت إدارة نادي ريال مدريد تنفيذ حيلة ذكية خوفاً من غدر النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان بها مجدداً مثلما فعل في صيف عام 2022.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تتواصل مع مبابي بصورة مستمرة من أجل بحث سبل انتقاله إلى النادي الملكي في أقرب وقت ممكن.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الميرنغي تخشى من غدر مبابي كما فعل معها وترك الاتفاقات المبرمة بينهما وجدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2024 مع وجود بند يسمح بالتمديد لموسم إضافي حتى صيف عام 2025.

وترغب إدارة ريال مدريد في ضم مبابي ولكن دون دفع أي مبلغ مالي لإدارة باريس سان جيرمان في ظل العلاقة المتوترة بين إدارة الفريقين.

وتفكر إدارة ريال مدريد في إقناع مبابي بالتوقيع على عقد مسبق حتى تتجنب ما فعله اللاعب في مايو من عام 2022 وهو الأمر الذي أوقع فلورنتينو بيريز والنادي الملكي في حرج كبير أمام الجماهير ووسائل الإعلام الرياضية الأوروبية والعالمية.

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية الفرنسية تؤكد بأن مبابي لا يرغب في تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده في عام 2024 كما أن اللاعب بات لا يطمح في تحقيق المزيد مع الفريق بسبب اعتراضه على الصفقات التي يتعاقد معها النادي.

وفي حالة عدم تجديد مبابي لباريس سان جيرمان فإن النادي الفرنسي سيكون أمام خيارين، الأول بيع مبابي قبل نهاية عقده حتى لا يرحل النجم الفرنسي مجاناً، فيما سيكون الحل الثاني الإبقاء على اللاعب حتى اللحظة الأخيرة في عقده حتى نهاية موسم عام 2024 ثم رحيله مجاناً بعد ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة