باريس سان جيرمان يتخلى عن ميسي ونيمار

النادي الفرنسي يرغب في تجديد دماء الفريق خلال الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
باريس سان جيرمان يتخلى عن ميسي ونيمار

تقترب إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من الاستغناء عن الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت شبكة RMC سبورت أن باريس سان جيرمان استقر على إعادة هيكلة الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تعويض الإخفاقات التي حدثت هذا الموسم.

وخرج باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام بايرن ميونخ، كما ودع الفريق كذلك بطولة كأس فرنسا أمام نادي مارسيليا.

وبرغم تصدر باريس سان جيرمان لبطولة الدوري الفرنسي فإنه يواجه العديد من الصعوبات خلال البطولة.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 69 نقطة وبفارق ست نقاط عن لانس صاحب المركز الثاني.

وذكرت شبكة RMC أن باريس سان جيرمان لا يرغب في الاعتماد على ميسي ونيمار خلال الموسم المقبل وهو ما يعني بأن الفريق الفرنسي سيتخلى عن النجمين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما تحاول الإدارة كذلك تدعيم خط الدفاع بعدد من اللاعبين وعلى رأسهم السلوفاكي ميلان سكرينيار لاعب نادي إنتر الذي سينتقل إلى الفريق الباريسي كلاعب حر.

وينتظر أيضاً أن يضم النادي الفرنسي مجموعة من المواهب الشابة من أجل تجديد دماء الفريق.

وباتت إدارة باريس سان جيرمان مستعدة لتلقي العروض من أجل بيع نيمار في الميركاتو المقبل، فيما ستتيح الإدارة لميسي الرحيل عن صفوف الفريق في ظل عدم موافقته على عرض التجديد الذي قدمه النادي من قبل لكي يستمر في صفوفه النادي حتى صيف عام 2024.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان وقع مع 6 لاعبين في الصيف الماضي ولكنه لم يحقق منهم الاستفادة الفنية المرجوة.

وربما تدرس إدارة النادي الفرنسي التخلي عن بعض هذه الصفقات أو الاستفادة منها من خلال عرضها على الأندية مقابل الحصول على لاعبين آخرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة