ميسي يواصل تجاهل جماهير باريس سان جيرمان

النجم الأرجنتيني يتعمد تجاهل جماهير النادي الفرنسي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
ميسي يواصل تجاهل جماهير باريس سان جيرمان

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تجاهل جماهير باريس سان جيرمان وذلك في واقعة جديدة خلال مواجهة النادي الفرنسي أمام فريق لانس ضمن منافسات الدوري.

وقاد ميسي فريق باريس سان جيرمان للفوز على لانس بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك خلال الجولة الـ31 من بطولة الدوري الفرنسي لهذا الموسم.

واستمر ليونيل ميسي في تجاهل تحية جماهير نادي باريس سان جيرمان الموجودة في المدرجات بعد الفوز المهم للفريق خلال بطولة الدوري.

وقرر ليونيل ميسي أن يدخل في حديث جانبي مع مواطنه الأرجنتيني فاكوندو ميدينا مدافع نادي لانس الفرنسي عقب نهاية المباراة، ثم استبدل قميصه معه ولم يذهب إلى جماهير باريس سان جيرمان في المدرجات.

واستمر ميسي في محادثته مع مواطنه الأرجنتيني في الوقت الذي ذهب فيه نجوم  باريس سان جيرمان نحو مدرجات الفريق من أجل تحية جماهير النادي الموجودة في الملعب والتي جاءت لمساندة الفريق.

وعقب نهاية حديث ميسي مع لاعب لانس، توجه النجم الأرجنتيني إلى خارج الملعب وصافح زميليه بريسنيل كيمبيمبي ونوردي موكيلي ثم توجه إلى غرفة خلع الملابس.

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتجاهل فيها ميسي جماهير باريس سان جيرمان خاصة بعدما تعمدت الجماهير إطلاق صافرات الاستهجان ضده في أكثر من مناسبة.

يذكر أن مصير ميسي مع باريس سان جيرمان ما يزال مجهولاً حتى الآن إذ إن اللاعب يرفض التجديد للفريق ويفكر في الرحيل خاصة مع الرغبة الكبيرة من جماهير نادي برشلونة في استعادة أسطورتها مرة أخرى خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة