أجويرو: ميسي لا يشعر بالسعادة في باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
أجويرو: ميسي لا يشعر بالسعادة في باريس سان جيرمان

كشف سيرجيو أجويرو مهاجم المنتخب الأرجنتيني ونادي مانشستر سيتي وبرشلونة السابق، والصديق المقرب من الأسطورة ليونيل ميسي، عن الأزمة التي يعيشها "البرغوث" بين صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال أجويرو خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "ميسي يقدم مستويات ممتازة مع المنتخب الأرجنتيني ويلعب بسعادة كبيرة بين صفوفه بعد الفوز بكوبا أميركا، لأنه اللقب الذي كنا ننتظره وأعطى الجميع هنا المزيد من الشعور بالفرحة".

وأضاف أجويرو "ميسي حمل منتخب الأرجنتين لسنوات عديدة وذلك لتحقيق حلمه في الفوز بلقب مع منتخب بلاده".

وأشار أجويرو إلى أن ميسي لا يعيش ذات الحالة بين صفوف نادي باريس سان جيرمان خاصة مع الانتقادات التي توجهها جماهير النادي الفرنسي له.

وأكمل أجويرو "نتعامل بالصورة اللائقة مع ميسي، كان هناك بعض التعليقات السلبية التي أزعجته في الماضي وطالتنا نحن أيضاً ولكننا تأقلمنا معها على مدار السنين واستطعنا أن نقاتل في النهاية ونحقق بطولة كوبا أميركا الغالية".

وأتم كلماته قائلاً "لا أعتقد أن ميسي يقضي أوقاتاً سعيدة في نادي باريس سان جيرمان وشعرت بالغضب الشديد عندما تعرض لصافرات الاستهجان من جماهير النادي".

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كوبا أميركا 2021 وذلك بعد سنوات طويلة من المحاولة منذ أن بدأ مسيرته الدولية مع منتخب راقصي التانجو في عام 2005.

وواجه ميسي الكثير من الإخفاقات مع المنتخب الأرجنتيني ومنها خسارة نهائي كأس العالم 2014، وخسارة نهائي كوبا أميركا أعوام 2007 و2015 و2016.

وتسببت إخفاقات ميسي مع المنتخب الأرجنتيني في هجوم كبير عليه من الجماهير في بلاده ووصفه البعض بأنه لم يقدر على حمل الفريق مثلما فعل الأسطورة الراحل دييغو أرماندو مارادونا قبل أن يتمكن في النهاية من مساعدة بلاده على الفوز بلقب كوبا أميركا للمرة الأولى منذ عام 1993.

 أما عن ميسي في باريس سان جيرمان، فيبدو أن النجم الأرجنتيني لم يستطع التأقلم مع التجربة والأجواء الجديدة حتى الآن في فرنسا، ولم يقدم المستوى المنتظر منه وهو ما جعل جماهير النادي الفرنسي تصب غضبها عليه بشدة.

وعانى ميسي من غياب التوفيق أمام ريال مدريد في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما أهدر ركلة جزاء أمام تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الملكي كانت سبباً فيما بعد من خسارة باريس سان جيرمان والإقصاء من البطولة الأوروبية بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

وأطلقت جماهير باريس سان جيرمان صافرات الاستهجان على ميسي في أول مباراة بالدوري الفرنسي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وهو الأمر الذي أغضب عشاق النجم الأرجنتيني في كل مكان حول العالم.

يذكر أن جماهير نادي برشلونة حلمت بمجاورة أجويرو لميسي في النادي الكتالوني ولكن الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي تسببت في رحيل "ليو" إلى باريس سان جيرمان قبل أن يعتزل أجويرو بعد ارتدائه لقميص برشلونة بعد فترة وجيزة بسبب عدم انتظام في ضربات القلب. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة