ميسي يظهر مجدداً في قائمة باريس سان جيرمان

النجم الأرجنتيني يعود بعد الإيقاف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
ميسي يظهر مجدداً في قائمة باريس سان جيرمان

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للظهور في قائمة نادي باريس سان جيرمان المواجهة لفريق أجاكسيو وذلك ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي لكرة القدم التي ستقام يوم السبت. 

وظهر ميسي في قائمة النادي الفرنسي لمباراة أجاكسيو بعدما تغيب عن قائمة مواجهة تروا في الجولة الماضية بسبب العقوبة التي تعرض لها من مجلس إدارة النادي. 

وكان ميسي قد سافر إلى المملكة العربية السعودية دون الحصول على إذن من إدارة النادي أو الجهاز الفني للفريق وهو ما دفع الإدارة لتوقيع عقوبة عليه. 

وشملت العقوبة إيقاف ميسي عن التدريبات والمباريات بالإضافة لإيقاف مستحقاته لمدة أسبوعين، قبل أن تخفف إدارة النادي العقوبة بعدما خرج ميسي في مقطع فيديو يعتذر خلاله لإدارة النادي وجماهيره. 

ونشر النجم الأرجنتيني مقطع فيديو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يؤكد خلاله أنه لم يتغيب عمداً عن التدريبات ولكنه ظن بأن الفريق سيحصل على إجازة كما يحدث دائماً في اليوم التالي للمباريات التي يخوضها في الدوري الفرنسي. 

وتترقب وسائل الإعلام الأوروبية والعالمية الطريقة التي ستتعامل بها جماهير النادي مع ميسي بعدما كانت قد نظمت وقفات احتجاجية للهتاف ضد ميسي وعدد من نجوم النادي خلال الأيام الماضية. 

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يحتل صدارة الدوري الفرنسي برصيد 78 نقطة فيما يحتل نادي أجاكسيو المركز الـ18 في ترتيب البطولة برصيد 23 نقطة فقط. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة