برج الحصان الصيني 2022.. صفاته وإيجابياته وسلبياته

تعرّف على مدى توافق برج الحصان الصيني مع الأبراج الأخرى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
برج الحصان الصيني 2022.. صفاته وإيجابياته وسلبياته

برج الحصان هو أحد الأبراج الاثني عشر الصينية. عرف الصينيون القدماء اثنتي عشرة طاقة تسري في الكون وكل عام تسري إحدى الطاقات والتي تكون مدتها سنة قمرية كاملة، تُسمى كل سنة باسم حيوان معين، وكل من يولد في إحدى السنوات يتميز بطبائع وأخلاق مختلفة تشبه طبائع الحيوان الذي يحمل البرج اسمه. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أكثر على برج الحصان الصيني.

برج الحصان الصيني 2022

يُطلق على الأشخاص الذين ولدوا في عام من أعوام الحصان اسم "الخيول" في الصين. إذا كنت قد ولدت في عام 1930 أو 1942 أو 1954 أو 1966 أو 1978 أو 1990 أو 2002 أو 2014، فأنت حصان.

الأشخاص الذين يولدون في عام من أعوام الحصان يتمتعون بالحيوية والنشاط للغاية. تحب الخيول أن تكون وسط حشد من الناس، وعادة ما يمكن رؤية تلك الشخصيات في مناسبات مثل الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية والاجتماعات والأحداث الرياضية.

يتمتع الأشخاص الذين ينتمون لبرج الحصان الصيني بروح دعابة فريدة، إنهم يحبون احتلال مركز الصدارة وإسعاد من حولهم في كل مكان.

في بعض الأحيان، يكون الحصان أنانيًا إلى حد ما، لكن هذا لا يعني أنه لا يهتم بمشاكل الآخرين.

صفات برج الحصان الصيني

برج الحصان الصيني يمثل الحماسة والعاطفة. يتمتع الأشخاص الذين ولدوا في سنوات الحصان دائمًا بسمات شخصية مثل الدفء والحماس والإيجابية. نظرًا لأنهم يتمتعون بالحيوية والنشاط، فإنهم يتميزون في مجالات واسعة في الحياة، وهم أيضًا رمز الاستقلال والحرية.

الوظائف المتعلقة بالتواصل بين الأشخاص هي خيارات الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الحصان المفضلة. إنهم يميلون إلى لعب دور مهيمن وأساسي في مهمة ما، لذلك يفضلون إعطاء الأوامر أكثر من إطاعة الأوامر. الوظائف المناسبة لهؤلاء الأشخاص: مندوب مبيعات، دعاية، صحفي، مؤدي، منظم رحلات، أو أمين مكتبة.

إيجابيات برج الحصان الصيني

عادة ما تكون شخصية الحصان ودودة وكريمة، لذا فهي قادرة على تكوين الكثير من الصداقات. في التواصل بين الأشخاص، لديهم مهارة تجعلهم يستطيعون إضفاء الحيوية على الجو، مما يجعل الجميع في وئام. الاستقلال هو أيضًا من الإيجابيات التي يتمتع بها مواليد أعوام الحصان. يمكنهم التغلب على الكثير من العقبات دون مساعدة من الآخرين. لديهم حيوية كبيرة ولا يستسلمون أبدًا بسهولة، لذلك من المحتمل أن يرتقوا في حياتهم المهنية في وقت مبكر من حياتهم. وفي الوقت نفسه، يتبنى معظمهم موقفًا إيجابيًا تجاه الحياة، وفي الأغلب يتمكنون من إحداث تأثير جيد على الأصدقاء والعائلات. معظم ذكور الخيول رومانسية، وغالبًا ما تخلق مفاجآت لشريكاتهم. إنهم بليغون ومتغلغلون وموهوبون في القيادة. ولديهم نظرة ثاقبة تُمكنهم من معرفة ما في أذهان الآخرين، وهو الأمر الذي يُمكنهم دائمًا من تقديم الاستجابة ورد الفعل المناسبين. لدى مواليد برج الحصان قدرة حادة على التعلم والإدراك. يمكنهم اكتساب مهارة أو معرفة في وقت أقصر بكثير من غيرهم.

سلبيات برج الحصان الصيني

يحب الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الحصان الصيني الإنفاق، لذلك يصعب عليهم إيداع أموالهم في البنك. نادرًا ما يُمكنهم الاستعداد للأحداث غير المتوقعة وحالات الطوارئ. بشكل صريح ومباشر، هم لا يهتمون كثيرًا بمشاعر المستمعين، مما قد يجعلهم يسيئون إلى الآخرين أثناء التحدث. البعض من مواليد هذا البرج لا يمكنهم الاحتفاظ بأي أسرار، مما قد يتسبب في فشلهم لاحقًا في العمل. أيضًا، قد يؤدي التمسك بأفكارهم إلى الحكم الخاطئ على الشؤون المهمة.

عادة ما يكون الأشخاص الذين يولدون بهذه العلامة متمردين وغير منضبطين في طفولتهم، ولكن عندما يكبرون، يمكن أن يكون لهم من الإنجازات العظيمة ما يغيرون به مصائرهم. لأنهم يحبون تكوين صداقات، سيتم مساعدتهم في التغلب على معظم الصعوبات. في سياق النهوض، سوف ينتهزون الفرص لتحسين أنفسهم ولتعزيز إنجازاتهم المكتسبة. التعلم والخبرة تمكنهم من الحفاظ على عملهم أو أعمالهم والترويج لها.

توافق برج الحصان مع الأبراج الأخرى

قد يلعب مدى توافق الأبراج الصينية دورًا مهمًا في قرارات الزواج. سيستغرق معظم الذكور الذين ولدوا في عام الحصان وقتًا طويلاً ليرتدوا ملابس أنيقة ولائقة، لذا فهم جذابون ومُفضلّون بين السيدات. أنهم غير ماهرين ومملين بعض الشيء في متابعة الفتيات. في معظم المناسبات، يبدون خرقاء في مواجهة الفتيات المعجبين بهن. عندما يقعون في الحب، فإنهم سيؤدون بحماس ولكنهم يظهرون نقصًا في الصبر. أكبر مشاكل علاقاتهم هي قلة الأفكار الرومانسية لديهم.

الذكور الذين ينتمون إلى برج الحصان دائمًا ما يكونون في حيرة بشأن علاقتهم. لديهم شكوك حول دوافعهم لبدء علاقة، يتأرجح بين اجتماع الأرواح والدافع الجنسي. في الحياة الزوجية، يتصرفون بإخلاص للغاية.

الإناث اللاتي ينتمين إلى برج الحصان الصيني هن في الغالب واقعيات وعمليات في العلاقات. غالبًا ما تملأ الوحدة قلوبهن. عندما يصادفهن رجل يظهر مودة صادقة، فلن يترددن في قبوله تمامًا. عندما يصبح شركاؤهن شغوفين ومنفتحين للغاية، تميل الإناث إلى الانسحاب من العلاقة. لذلك، فإن معظم شركائهم يجب أن يكونوا محافظين ومستقيمين.

إذا كُنت تريد التعايش مع شخص ينتمي إلى برج فيجب معرفة إنهم يقدرون الحرية كثيرًا، لذلك يجب على الناس منحهم مساحة ومساحة أكبر. لا تحاول طلب المزيد من التفاصيل عندما لا يرغبون في التحدث أكثر. بالنظر إلى أن الملابس اللائقة لها وزن كبير في حياتهم، يجب على الناس مدحهم على ملابسهم عندما يظهرون بصورة جديدة. على الرغم من أنهم صريحون ومباشرون، إلا أنهم لا يستطيعون قبول نصيحة الآخرين بسهولة. وهذا يعني أن الناس بحاجة إلى إقناعهم بطريقة لبقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة