مانشستر سيتي يتفاوض مع لاعبين جدد قبل غلق باب الانتقالات في إنجلترا

نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يخطط للتعاقد مع ماتيوس نونيز، لاعب خط وسط فريق ولفرهامبتون

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
مانشستر سيتي يتفاوض مع لاعبين جديدين قبل غلق باب الانتقالات في إنجلترا

قالت شبكة "ذا أثليتك"، إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يخطط للتعاقد مع ماتيوس نونيز، لاعب خط وسط فريق ولفرهامبتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت شبكة "ذا أثليتك"، أن ماتيوس نونيز انضم لقائمة اللاعبين الذين يسعى نادي مانشستر سيتي للتعاقد معهم لدعم مركز خط الوسط في الموسم المقبل، وذلك قبل غلق باب الانتقالات لصيف 2023.

وتأتي مفاوضات نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع ماتيوس نونيز بعد فشل مفاوضات التعاقد مع اللاعب البرازيلي لوكاس باكيتا، لاعب فريق وست هام يونايتد الإنجليزي.

وأضافت شبكة "ذا أثليتك"، أن نادي ولفرهامبتون لم يرحب في البداية بعرض نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع ماتيوس نونيز، وذلك بسبب تقديمه في وقت متأخر قبل غلق باب الانتقالات.

وقالت شبكة "ذا أثليتك"، إن نادي ولفرهامبتون قد يوافق على انتقال ماتيوس نونيز إلى فريق مانشستر سيتي، في حالة تقديم عرض مالي كبير من جانب حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت "ذا أثليتك"، أن ولفرهامبتون يسعى لتوفير سيولة مالية من أجل دعم صفوفه بلاعبين جدد في الموسم المقبل، ما يجعله قريبا من الموافقة على عرض فريق مانشستر سيتي للتعاقد مع ماتيوس نونيز.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن فريق باريس سان جيرمان، يخطط أيضا للتعاقد مع ماتيوس نونيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعويض الرحيل المتوقع للاعبه ماركو فيراتي.

ويبلغ ماتيوس نونيز من العمر 24 عاما، وانضم إلى فريق ولفرهامبتون خلال صيف عام 2022 قادما من صفوف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون جنيه إسترليني.

وشارك ماتيوس نونيز في 41 مباراة مع فريق ولفرهامبتون خلال الموسم الماضي في جميع البطولات، وأحرز هدفين وصنع هدفين.

مانشستر سيتي يسعى أيضا للتعاقد مع إيبيريشي إيز

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن نادي مانشستر سيتي يتفاوض حاليا للتعاقد مع إيبيريشي إيز لاعب فريق كريستال بالاس الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن مفاوضات نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع إيبيريشي إيز، بدأت بعد توقف صفقة تعاقده مع اللاعب لوكاس باكيتا، بسبب تورطه في قضية تتعلق بالمراهنات الرياضية.

وقالت "ديلي ميل"، إن الإدارة الفنية لفريق مانشستر سيتي أبدت إعجابها بقدرات إيبيريشي إيز، وذلك بعد متابعته خلال الستة أشهر الماضية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن نادي كريستال بالاس يسعى للحصول على نحو 70 مليون جنيه إسترليني للموافقة على انتقال إيبيريشي إيز إلى نادي مانشستر سيتي خلال الصيف الجاري.

وأضافت "ديلي ميل"، أنه من المتوقع حسم صفقة انتقال إيبيريشي إيز إلى فريق مانشستر سيتي خلال الأسبوع المقبل، وذلك قبل موعد انتهاء القيد في إنجلترا.

ويبلغ إيبيريشي إيز من العمر 25 عاما، ويستمر تعاقده مع فريق كريستال بالاس حتى صيف عام 2025.

وشارك إيبيريشي إيز في 95 مباراة مع فريق كريستال بالاس بجميع البطولات، وأحرز 15 هدفا وصنع 11 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة