جراهام بوتر يقترب من خلافة توخيل في تشيلسي

بعد إقالة إدارة تشيلسي مدربها الألماني من منصبه بسبب سوء النتائج

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
جراهام بوتر يقترب من خلافة توخيل في تشيلسي

بات جراهام بوتر المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي هو الأقرب لخلافة الألماني توماس توخيل بعد رحيله عن منصبه كمدير فني لنادي تشيلسي.

وذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية أن نادي تشيلسي توصل لاتفاق شفهي بالفعل مع بوتر على قيادة النادي خلال الفترة المقبلة وذلك خلال مساء أمس الأربعاء.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ما يعطل إعلان الصفقة حتى الآن هو الأمور التعاقدية بين تشيلسي وبرايتون والذي يتوقع أن يتم خلال الفترة القليلة المقبلة.

وذكرت الصحيفة كذلك أنها تتوقع الإعلان عن تولي جراهام بوتر لمسؤولية المدير الفني لتشيلسي اليوم الخميس وذلك بسبب رغبة النادي اللندني في تعيين المدرب الجديد في أسرع وقت ممكن بعد ساعات من رحيل توخيل عن منصبه.

وأوضحت الصحيفة أن قرار إدارة تشيلسي بإقالة توخيل جاء بعد خسارة الفريق أمام نادي دينامو زغرب الكرواتي ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

ويأتي رحيل توخيل بعد ما يزيد على موسم ونصف من تدريبه للفريق استطاع فيها تحقيق ثلاث بطولات أهمها لقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي.

فيما توج توخيل كذلك مع تشيلسي ببطولتي السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وكانت تطمح الجماهير في أن يحقق المدرب الألماني المزيد من البطولات ولكن سوء النتائج وتوتر علاقته مع الإدارة تسببت في رحيله عن الفريق.