بسبب الفرص الضائعة مهاجم ليفربول يطلب من منتقديه "الهدوء"

أثارت الفرص التي أهدرها داروين نونيز مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة فريقه أمام نادي أستون فيلا، غضب جمهور "الريدز"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
بسبب الفرص الضائعة مهاجم ليفربول يطلب من منتقديه "الهدوء"

أثارت الفرص التي أهدرها داروين نونيز مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة فريقه أمام نادي أستون فيلا، غضب جمهور "الريدز"، ما دفع اللاعب للرد على منتقديه ومطالبتهم بـ"الهدوء".

ورغم فوز ليفربول على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن نونيز أضاع عددا من الفرص السهلة خلال اللقاء لتستمر مسيرته مع الأهداف الضائعة.

ورد نونيز على الانتقادات التي وجهت له من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال: "حققنا الفوز على ملعب صعب ونسعى لتحقيق المزيد من الانتصارات، وشكرا للجماهير على الدعم، وبالنسبة للبقية.. اهدأوا".

وتعاقد ليفربول مع نونير خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي بنفيكا البرتغالي، وخلال مباراة الأمس لم يكمل نونيز 4 تمريرات صحيحة من إجمالي 11 تمريرة، وأضاع 4 فرص محققة من إجمالي 6 تسديدات على المرمى.

وخلال مباريات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز أهدر نونيز 12 فرصة محققة من إجمالي 16 فرصة.

وقاد النجم المصري محمد صلاح "الريدز" للفوز على أستون فيلا، حيث عاد للتسجيل ووصل إلى هدفه السابع في الدوري الإنجليزي هذا الموسم كما سجل فيرجيل فان دايك وستيفان باجيتش في ثلاثية ليفربول الذي رفع رصيده من النقاط إلى 25 نقطة من 15 مباراة ليأتي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، وتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 18 في المركز الـ12.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة