لماذا فشلت مفاوضات انتقال راموس وتاليسكا إلى بشكتاش التركي؟

فشلت مفاوضات انتقال سيرجيو راموس لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
لماذا فشلت مفاوضات انتقال راموس وتاليسكا إلى بشكتاش التركي؟

فشلت مفاوضات انتقال سيرجيو راموس لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، وأندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر السعودي، إلى نادي بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال نادي بشكتاش التركي، في بيان رسمي: "تحدثت تقارير صحفية عن ارتباط سيرجيو راموس وأندرسون تاليسكا بالتعاقد مع نادي بشكتاش خلال الصيف الجاري، وبالفعل كان هناك تواصل معهم".

وتابع نادي بشكتاش: "سيرجيو راموس وأندرسون تاليسكا لاعبان مميزان ومن أهم اللاعبين في عالم كرة القدم، وأي ناد أو مدرب يرغب في الاستعانة بهما في فريقه، ونحن بالفعل وضعناهم على قائمة اهتمامنا وتواصلنا معهم".

وأضاف النادي التركي: "قمنا بإنهاء مفاوضات التعاقد مع سيرجيو راموس وأندرسون تاليسكا من أجل الحفاظ على مصالح النادي، وانتهى التفاوض بسبب الخلاف حول الأمور المالية".

وحصل فريق بشكتاش على المركز الثالث في بطولة الدوري التركي خلال الموسم الماضي، وتأهل للمشاركة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الجديد.

وانتهى تعاقد سيرجيو راموس مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف الجاري، وحتى الآن لم يتعاقد مع ناد جديد ليلعب في صفوفه خلال الموسم المقبل.

ولعب سيرجيو راموس 58 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان خلال موسمين، وأحرز 6 أهداف.

كما لعب أندرسون تاليسكا مع فريق بشكتاش التركي على سبيل الإعارة من نادي بنفيكا البرتغالي، خلال الفترة بين عامي 2016 و2018.

وانضم أندرسون تاليسكا إلى فريق النصر السعودي في عام 2021، قادما من صفوف فريق جوانزو الصيني.

وشارك أندرسون تاليسكا في 67 مباراة مع فريق النصر السعودي في جميع البطولات، وأحرز 44 هدفا وصنع 8 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة