إعلان تجاري وليس مباراة خماسي.. حقيقة تغريم لاعبي الأهلي

قالت تقارير صحفية مصرية إن النادي الأهلي لم يوقع أي غرامات مالية على ثلاثي الفريق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
إعلان تجاري وليس مباراة خماسي.. حقيقة تغريم لاعبي الأهلي

قالت تقارير صحفية مصرية إن النادي الأهلي لم يوقع أي غرامات مالية على ثلاثي الفريق طاهر محمد طاهر ومحمد الشناوي ومحمود عبد المنعم "كهربا"، بسبب ما تردد عن مشاركتهم في مباراة كرة قدم خماسية.

وأوضحت التقارير أن ثنائي الأهلي محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر قد شاركا في تصوير أحد الإعلانات التجارية.

وانتشرت شائعات عن توقيع عقوبة مالية كبيرة على طاهر محمد طاهر بعد نشر صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" يظهر فيها مع حارس الأهلي محمد الشناوي في الإمارات خلال لعب مباراة كرة قدم خماسية.

وقالت التقارير الصحفية المصرية إن عدد من لاعبي الأهلي قاموا بتصوير إعلانات تلفزيونية لعرضها خلال شهر رمضان، ومنهم أيضا محمد مجدي أفشة ومحمود عبد المنعم "كهربا".

وأضافت التقارير أن لاعبي الأهلي حصلوا على موافقة النادي قبل تصوير الإعلانات، وتابعت التقارير وفقا لمصادر في النادي الأهلي: "لا يمكن مشاركة لاعبي الأهلي فى أي برنامج تلفزيوني أو إعلان تجاري بدون الحصول على موافقة الجهاز الإداري في النادي".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتنافس الفريقين على الصعود خلف فريق صن داونز الجنوب إفريقي الذي حسم المركز الأول في المجموعة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات.

ويمتلك الأهلي 7 نقاط فيما جمع الهلال 10 نقاط، ويحتاج الهلال للتعادل أو الفوز للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يحتاج الأهلي للفوز بنتيجة 1-0 أو الفوز بفارق هدفين إذا أحرز الهلال هدفا خلال المباراة التي ستقام في القاهرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة