تفاصيل مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز.. وتامر حسني مفاجأة اللقاء

المباراة ستنطلق في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة غدا الجمعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
تفاصيل مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز.. وتامر حسني مفاجأة اللقاء

كشفت تقارير صحفية مصرية عن جميع الاستعدادات الخاصة بإقامة لقاء كأس السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز، غدا الجمعة على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وأوضحت التقارير أن المباراة ستنطلق في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة غدا الجمعة، على أن يتم عقد الاجتماع الفني للمباراة ظهر اليوم الخميس.

وتم تحديد موعد المؤتمر الصحفي الخاص بفريق النادي الأهلي، اليوم الخميس عند الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، ويتواجد في المؤتمر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وقائد الفريق وحارس مرماه محمد الشناوي.

ومن المقرر إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بفريق نادي بيراميدز، اليوم أيضا عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

وقالت التقارير الصحفية إن مران فريق بيراميدز سيبدأ اليوم عند الساعة السادسة مساء ويستمر لمدة ساعة، ويبدأ بعده مران النادي الأهلي عند الساعة السابعة والربع، وسوف يسمح بالحضور الإعلامي خلال أول 15 دقيقة من زمن المران.

وسوف تذاع مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز على قنوات أون تايم سبورتس 1 و2 المصرية، ويعلق على المباراة مدحت شلبي ومحمد البوشي وأمير محروس، كما تذاع المباراة على قنوات أبو ظبي الرياضية.

وكان اتحاد كرة القدم المصري قد قرر اختيار نادي بيراميدز لمواجهة النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، وذلك بعد قرار نادي الزمالك عدم المشاركة في كأس السوبر بسبب أزمة عدم تطبيق العقوبة الموقعة على لاعب الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا".

طاقم تحكيم مباراة كأس السوبر المصري

قرر اتحاد كرة القدم المصري تعيين الحكم محمود البنا لإدارة مباراة كأس السوبر بين الأهلي وبيراميدز.

ويضم طاقم تحكيم لقاء السوبر الحكم هاني عبد الفتاح مساعد أول، والحكم أحمد توفيق طلب مساعد ثاني، والحكم الرابع من الإمارات، كما يتواجد على تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار" طاقم تحكيم إماراتي.

تامر حسني مفاجأة كأس السوبر المصري

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، عن قيام النجم المصري تامر حسني بإحياء حفل غنائي خلال مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز.

وقال الحساب الرسمي لمجلس أبوظبي الرياضي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جمهور مباراة كأس السوبر المصري على موعد مع حفل للفنان تامر حسني يوم الجمعة 5 مايو على استاد محمد بن زايد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة