نادي برشلونة في ورطة بعد إعلان بوسكيتس عن رحيله

النادي الكتالوني لا يجد البديل المناسب للنجم الإسباني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
نادي برشلونة في ورطة بعد إعلان بوسكيتس عن رحيله

يتعرض نادي برشلونة الإسباني إلى موقف صعب وذلك عقب إعلان سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط الفريق الكتالوني رحيله عن البرسا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة كان قد وضع اسم اللاعب مارتن زوبيميندي لاعب نادي ريال سوسيداد الإسباني كبديل لبوسكيتس من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأزمة التي يواجهها نادي برشلونة أن زوبيميندي لا يرغب في الانتقال إلى النادي الكتالوني واللعب تحت قيادة تشافي هيرنانديز خلال الموسم المقبل.

وكانت الصحف الإسبانية قد تناقلت تصريحات زوبيميندي والتي قال فيها إنه لا يرغب في الرحيل عن ريال سوسيداد خلال الموسم المقبل بل إنه يتابع الأخبار التي تذكر اسمه والأندية التي قد يرتبط فيها في الموسم المقبل فقط.

وأردف لاعب نادي ريال سوسيداد أنه يشعر بعدم الارتياح بسبب التقارير العديدة التي تتحدث عن اقترابه من الرحيل خاصة وأنه يرغب في البقاء بين صفوف فريقه.

ونفى زوبيميندي أنه يفكر في الرحيل إلى برشلونة أو حتى إلى نادي أرسنال الإنجليزي كما وصف نادي ريال سوسيداد بأنه منزله وأنه يرغب في النمو أكثر بقميص هذا الفريق.

وأبدى زوبيميندي سعادته للعب بين صفوف ريال سوسيداد لأنه يشعر بالارتياح باللعب مع الفريق ويأمل في أن يصل مع النادي إلى أعلى المستويات.

وينتظر أن تتفاوض إدارة نادي ريال سوسيداد مع زوبيميندي من أجل تجديد عقده مع الفريق بعدما أعلن عن رغبته في البقاء بين صفوف النادي خلال الموسم المقبل.