بعد إعلان اعتزاله التمثيل.. يسرا تكشف الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

أعلن رامي إمام عن اعتزال والده التمثيل وتفرغه من أجل رعاية الأولاد

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
بعد إعلان اعتزاله التمثيل.. يسرا تكشف الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

حالة من الصدمة عاشها الوسط الفني والجمهور الأيام الماضية بعد إعلان المخرج رامي إمام اعتزال والده الزعيم عادل إمام التمثيل وتفرغه للأسرة والأحفاد هذه الأيام.

ومن جانبها أكدت النجمة يسرا في تصريحات صحفية لها أن الزعيم عادل إمام سوف يظل في القلب رغم اعتزاله، وأضافت أنه سيقب موجود داخل عقولنا وسيظل هو رمز البسمة والضحكة في حياتنا.

وطمأنت يسرا الجمهور على الحالة الصحية للزعيم عادل إمام وأكدت أنه بخير ولا صحة لأي أخبار عن مرضه .

وعلى جانب آخر قالت الفنانة يسرا إنها سعيدة بفيلم الجديدة "ليلة العيد"، وعن التعامل مع المخرج مع سامح عبد العزيز، وقالت "فيلم مهم وتقيل".

وأشادت يسرا بكل النجوم المشاركين في الفيلم، مؤكدة أن الجميع قدم دوره بأفضل صورة.

جدير بالذكر أن نجوم فيلم "ليلة العيد" احتفلوا أمس الأربعاء بالعرض الخاص للفيلم، وحضر أغلب نجوم الفيلم ومنهم أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، والمخرج سامح عبد العزيز ونجلاء بدر وعبير صبري وأيضا المنتج أحمد السبكي.

 وفيلم "ليلة العيد" من تأليف أحمد عبد الله، وشارك في بطولته أيضا إلى جانب النجوم السابقين كل من عارفة عبد لرسول ومحمد لطفي ونجلاء بدر ويسرا اللوزي وريهام عبد الغفور وسيد رجب ومحمود حافظ ونهى صالح.

اعتزال عادل إمام

 بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، حسم المخرج رامي إمام الأمر وأكد أن والده لن يشارك مرة أخرى في أي عمل فني، وأن والده صاحب الـ 84 عاما، قرر أن يتفرغ هذه الفترة من أجل العائلة والأحفاد.

جدير بالذكر أن آخر مسلسل قدمه الزعيم عادل إمام هو مسلسل "فلانتينو" الذي عرض في عام 2020، بمشاركة النجوم داليا البحيري وحمدي الميرغني وهدى المفتي ومحمد كيلاني ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين والنجمة الراحلة دلال عبد العزيز.

وبعدها غاب عادل إمام عن أي عمل فني وهو الأمر الذي جعل الشائعات عن حالته الصحية تخرج بين الحين والآخر، ولكن نجله رامي إمام أكد أن والده بصحة جيدة وأنهم اعتادوا على مثل تلك الشائعات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة