بعد السخرية من كليب أمور بسيطة.. هشام جمال: مجلة عالمية اتكلمت عنه

حل الفنان هشام جمال ضيفا مع الإعلامية إسعاد يونس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
بعد السخرية من كليب أمور بسيطة.. هشام جمال: مجلة عالمية اتكلمت عنه

كشف الفنان والمنتج هشام جمال عن تفاصيل خطوبته من الفنانة ليلى أحمد زاهر، وعن تجربته الفنية الأخيرة في استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في كليب أغنيته "أمور بسيطة".

وتحدث هشام جمال عن تفاصيل طرح كليبه الجديد لأغنيته "أمور بسيطة"، خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس في  برنامج "صاحبة السعادة" على قناة DMC، والذي طرحه مؤخرا بالتعاون مع خطيبته.

وأوضح هشام جمال إنه استخدم فيه تقنية الذكاء الاصطناعي لإظهار الوجوه في الجرافيك بصورة متطورة ومميزة، فقال:  "كليب أمور بسيطة، استخدمت فيه تقنية الذكاء الاصطناعي ai، وكنت بحاول فيها بصورة كبيرة أعمل حاجة صعبة جداً، وهي إن الوجوه تظهر في الجرافيك بصورة كاملة".

وأضاف قائلا: "لأنه إلى الآن الـ ai مش بنعرف نستخدم من خلاله الجرافيك بصورة متطورة في الوجوه باحترافية، ولكن بره فيه مجلة عالمية كلمتنا علشان يعملوا حوار معايا، وشايفين إننا أول كليب في العالم يستخدم الوجوه بصورة مميزة".

وأضاف هشام جمال أنه ليس أول فنان عربي يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في الأغاني، مشيدا بالفنان محمد حماقي الذي سبقه في ذلك، لكنه حاول أن يقدم شيئا مختلفا وجديدا في هذا المجال.

وكان الفنان هشام جمال طرح مؤخراً فيديو كليب"أمور بسيطة"مع خطيبته ليلى أحمد زاهر بتقنية الذكاء الاصطناعي، وتصدر التريند بعد حدوث هجوم من عدد نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي بسبب موضوع الأغنية وطريقة عرض الفيديو كليب.

الأمر الذي دفع هشام جمال إلى حذف الأغنية بعد ساعات من طرحها على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، والاكتفاء بطرحها على موقع الفيديوهات اليوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

وأوضح هشام جمال خلال حواره مع إسعاد يونس  أنه كان يرغب في الإبقاء على خطوبته سرا بينه وبين أسرتيهما فقط، لكن أحد الحضور نشر صورة لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى انتشار الخبر بين الجمهور.

وقال هشام جمال : "خبر قراءة الفاتحة أتسرب.. وكنا هنعلن في الخطوبة لأننا كنا متفقين على عدم الإفصاح عن الأمر في البداية، حتى معاد حفل الخطوبة إلا أن في شخص  من الموجودين نشر صورة قراءة الفاتحة  صور بدون إذن ونشر".

وكان الفنان هشام جمال أعلن منذ عدة أسابيع عن قراءة الفاتحة على الفنانة ليلى أحمد زاهر، عبر صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام مع نشر صور من الاحتفال بوجود أفراد من الأسرة والأصدقاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة