إيلون ماسك يحضر نهائي كأس العالم 2022.. وملابسه تثير السخرية

ويدعو لمشاهدة نهائي كأس العالم 2022 عبر تويتر

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
إيلون ماسك يحضر نهائي كأس العالم 2022.. وملابسه تثير السخرية

وصل الملياردير إيلون ماسك، مالك منصة تويتر والرئيس التنفيذي لشركتي تسلا وسبيس إكس، منذ قليل، استاد لوسيل القطري؛ لحضور نهائي كأس العالم 2022 في قطر بين منتخبي فرنسا والأرجنتين.

ملابس إيلون ماسك تثير سخرية رواد تويتر

وانتشرت صورة أغنى رجل في العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر، الذي يملكه، حيث أثارت ملابسه سخرية بعض رواد تويتر بشكل خاص، نظراً لارتدائه ملابس بسيطة للغاية في نظر المتابعين.

إيلون ماسك يدعو لمشاهدة نهائي كأس العالم 2022 عبر تويتر

وفي صعيد متصل، دعا ماسك رواد منصة التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة لمشاهدة نهائي كأس العالم 2022 عبر منصة تويتر، كما أدرج الرابط المباشر لمشاهدة مباراة منتخبي فرنسا والأرجنتين.

فرنسا ضد الأرجنتين

ويسعى منتخب الأرجنتين إلى حصد لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، فيما يأمل منتخب فرنسا لحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

وفي صعيد متصل، كانت جهزت اللجنة المنظمة لمونديال قطر 2022، حافلتين مكشوفتين تحملان صور وأعلام كلا المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي، استعداداً للفائز بالكأس بعد نهاية المباراة.

وكانت تأهلت فرنسا لنهائي المونديال بالفوز على المغرب بهدفين لا شيء، بينما فازت الأرجنتين بثلاث أهداف نظيفة أمام كرواتيا، ضمن فعاليات النصف النهائي من مونديال كأس العالم.

ويتقابل الفريقان اليوم لحسم النتيجة في استاد لوسيل، بينما فازت كرواتيا على المغرب بهدفين مقابل هدف واحد، حيث حصدت برونزية البطولة، وذلك على هامش المباراة التي عقدت أمس السبت، على استاد خليفة الدولي.