أرتيتا يكشف أهمية الفوز على ليدز .. وموقف مانشستر سيتي

أرسنال يحكم قبضته على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
أرتيتا يكشف أهمية الفوز على ليدز .. وموقف مانشستر سيتي

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، عن أهمية تحقيق الفوز اليوم على ليدز يونايتد برباعية مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة رقم 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات أرتيتا اليوم

وقال أرتيتا في تصريحات صحفية عقب المواجهة مباشرة "أنا سعيد جدًا، لقد حدثت بعض الأشياء في الأيام القليلة الماضية، لكن الفريق استجاب لها جميعًا بشكل جيد".

واستمر في حديثه "لقد كانت مباراة صعبة وخصمًا صعبًا، لكن بشكل عام أعتقد أننا كنا نستحق الفوز بالمباراة، لقد لعبوا بقدر كبير من التنظيم والرغبة، لقد مررنا ببضع لحظات عندما فقدنا الكرة في مناطق خطرة".

وأضاف "على الجميع المساهمة واليوم كان مثالًا جيدًا، حيث سجل جرانيت تشاكا الهدف الرابع، لقد كنا متسقين حقًا طوال الموسم، أهم شيء هو القادم، وأن نفعل الأشياء بشكل أفضل في اليوم التالي مما نفعله اليوم".

وأجاب أرتيتا عن رؤيته لانتصار مانشستر سيتي على ليفربول حيث قال "لا يمكننا التحكم في ما يفعله السيتي، نحن بحاجة إلى التركيز على ما يمكننا التحكم فيه واللعب به بقدر ما نستطيع لمواصلة الفوز بالمباريات".

ملخص مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم

سيطر أرسنال على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي غير مثمر للاعبي ليدز يونايتد مع الاعتماد على الضربات المرتدة السريعة.

وجاءت أهداف رفاق ميكيل أرتيتا عن طريق جابرييل جيسوس هدفين، وبين وايت وجرانيت شاكا، فيما راسموس كريستنسن هدف ليدز يونايتد الوحيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة