بعد شائعات الارتباط.. دينا الشربيني: بعيش قصة حب ونفسى أخلف

فيلم "شقو" آخر أعمال دينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
بعد شائعات الارتباط.. دينا الشربيني: بعيش قصة حب ونفسى أخلف

كشفت الفنانة دينا الشربيني حقيقة ارتباطها العاطفي بعد الشائعات التي طاردتها مؤخرا، كما تحدثت عن حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسلها "كامل العدد".

قصة حب دينا الشربيني

وأكدت دينا الشربيني خلال حوارها مع برنامج "ET بالعربي" أنها تعيش مؤخراً قصة حب كبيرة مع أحد الأشخاص، مشيرة إلى أنها تتمنى الزواج قريباً وإنجاب الأطفال.

فقالت دينا الشربيني: "بعيش قصة حب، وإن شاء الله هتشوفوني بالفستان الأبيض ومفيش حاجة متأخرة، ولو خلفت وعندي ولاد هسميهم ليلى ومحمد، على اسم والدي والدتي الله يرحمهم".

ولم تكشف دينا الشربيني تفاصيل حول من هو هذا الشخص الذي تعيش معه قصة حب، أو تفاصيل أخرى حول علاقتهما، خاصة مع انتشار شائعات عن ارتباطها بالإعلامي أنس بوخش بعد ظهورها سويا بالعرض الخاص لفيلمها "شقو" بمدينة دبي.

ووفقاً لتقارير صحفية فإن علاقة الإعلامي أنس بوخش بالفنانة المصرية دينا الشربيني هي علاقة صداقة قوية بدأت منذ ظهورها معه في برنامجه، حيث يقيم الإعلامي علاقات قوية مع عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين.

الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد

كما تطرقت دينا الشربيني خلال حوارها مع برنامج ET بالعربي، إلى حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسلها "كامل العدد +1" بعد أن نجح خلال عرضه بموسم رمضان 2024.

وقالت: "اه هيكون في جزء ثالث جديد لو الكتاب المسلسل وصلوا لفكرة جديدة تناسب أن يكون هناك جزء ثالث للعمل وتعجب الناس، يبقى ليه لا، الحمد لله المسلسل ناجح وإحنا بنحبه".

الجدير بالذكر أن مسلسل "كامل العدد+1" من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وآية سماحة وأحمد كمال وأحمد جمال سعيد وجيهان الشماشرجي وعمرو جمال والفنانة القديرة إسعاد يونس والعمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة