والدة مبابي تكشف عدم عمل ابنها بنصيحتها في أزمته مع باريس

اللاعب الفرنسي كان غاضباً ولم يستمع لنصائح والدته

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
والدة مبابي تكشف عدم عمل ابنها بنصيحتها في أزمته مع باريس

كشفت فايزة العماري والدة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن كواليس أزمة اللاعب مع ناديه خلال الفترة الماضية بسبب الإعلان الذي نشره النادي دون موافقته.

وأوضحت فايزة العماري خلال تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن مبابي كان يشعر بغضب كبير لأنه شعر بأنه تم خداعه.

وذكرت والدة مبابي أن اللاعب صور هذه التصريحات خلال حديثه عن النادي والجماهير ولم يكن يعلم بأن الإدارة ستستخدمها من أجل الترويج للتذاكر الموسمية الخاصة بالموسم المقبل.

ولم يتمكن مبابي من الصمت تجاه ما فعلته إدارة باريس سان جيرمان بنشرها لفيديو التذاكر الموسمية وفيها التصريحات التي سجلها مبابي.

ونشر مبابي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" رسالة أحرج فيها إدارة باريس سان جيرمان وأكد من خلالها أنه لم يسجل مقطع الفيديو لكي يكون ضمن الحملة الترويجية للتذاكر الموسمية للبطولة في الموسم المقبل.

وكان مبابي قد تحدث مع والدته بغضب كبير وهو الأمر الذي اعتاده دائماً لأنه يحاول التواصل مع الأشخاص المقربين منه لاستشارتهم قبل أن يأخذ رد فعل على مواقع التواصل الاجتماعي وأمام الجماهير.

وأردفت والدة مبابي أنها كانت تتفهم قلقه ولكنها نصحته بألا يرد في هذا الوقت وأن الفرصة ستكون أمامه لكي يشرح الحقيقة في وقت آخر.

واستكملت والدة مبابي بأن ابنها لم يأخذ بنصيحتها وقال لها إنه لا يريد الانتظار وأنه يعرف العواقب الخاصة بهذا الأمر وسيتقبلها.

واختتمت والدة مبابي تصريحاتها بأنه كل شخص لديه طريقة مختلفة في التواصل، وأن اللاعب كان يبحث عن التصرف السريع من أجل ألا يتأثر موقفه في غرفة الملابس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة