رئيس فرنسا يخطط لاصطحاب بنزيما لنهائي كأس العالم أمام الأرجنتين

الرئيس الفرنسي يرغب في اصطحاب بنزيما ونجوم الديوك الزرقاء الذين غابوا عن المونديال للإصابة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
رئيس فرنسا يخطط لاصطحاب بنزيما لنهائي كأس العالم أمام الأرجنتين

يخطط الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إلى اصطحاب كريم بنزيما نجم منتخب الديوك الزرقاء والذي تغيب عن المونديال للإصابة في نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وينتظر أن يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني في نهائي مونديال قطر بعدما استحق الفريقان التأهل للمباراة النهائية عقب مشوارهما الطويل في البطولة.

وكشفت أميلي أوديا كاستيرا، وزيرة الرياضية الفرنسية، خلال تصريحاتها لمحطة "آر تي إل" عن أن رئيس البلاد يفكر جدياً في اصطحاب بنزيما وعدد من النجوم الذين غابوا عن كأس العالم للإصابة من أجل حضور المباراة النهائية.

وأشارت وزيرة الرياضة الفرنسية إن الأمر قيد الدراسة من الرئيس الفرنسي خاصة وأنه يرغب في إعطائهم الفرصة من أجل حضور هذه اللحظات التاريخية.

وكان ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي قد رفض الإجابة عن سؤال حول إمكانية مشاركة بنزيما في مواجهة الأرجنتين بنهائي كأس العالم 2022 بقطر بعدما تعافى اللاعب من الإصابة التي حرمته من المشاركة في بداية البطولة.

ولم يضم المنتخب الفرنسي أي لاعب بدلاً من بنزيما وهو ما يعني أنه ما يزال في قائمة منتخب البلاد ويحق له اللعب في المباراة النهائية إذا أراد ديشامب ذلك.

وغاب عدد كبير من النجوم عن المنتخب الفرنسي في مونديال 2022 بقطر مثل بول بوجبا ونجولو كانتي وكريستوفر نكونكو.

ويرغب الرئيس الفرنسي في اصطحاب كل هؤلاء النجوم لمشاهدة نهائي كأس العالم من الملعب ومساندة زملائهم في فريق "الديكة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة