عودة الشناوي وتاو.. تشكيل الأهلي المتوقع بنهائي كأس مصر أمام بيراميدز

يلعب فريق الأهلي أمام فريق بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
عودة الشناوي وتاو.. تشكيل الأهلي المتوقع بنهائي كأس مصر أمام بيراميدز

قالت تقارير صحفية مصرية إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قرر عدم تغيير التشكيل الأساسي للنادي الأهلي الذي شارك في المباريات الماضية، وذلك في لقاء اليوم أمام بيراميدز بنهائي بطولة كأس مصر.

ويلعب فريق الأهلي أمام فريق بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022، مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي.

وأوضحت التقارير الصحفية أن تشكيل الأهلي سيشهد عودة حارس المرمى محمد الشناوي، والظهير الأيمن محمد هاني، والمهاجم بيرسي تاو، بعد غيابهم عن لقاء الأهلي السابق أمام فريق غزل المحلة من أجل الحصول على راحة.

وضم تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة بيراميدز، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، وعلي معلول، وفي خط الوسط: عمرو السولية، وحمدي فتحي، ومروان عطية، وفي الهجوم: بيرسي تاو، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا.

وشهدت قائمة الأهلي في نهائي كأس مصر عودة اللاعب البرازيلي برونو سافيو بعد فترة غياب، كما تم استبعاد الثنائي أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر بسبب الإصابة.

وقرر مارسيل كولر استبعاد 11 لاعبا من قائمة الأهلي لمباراة نهائي الكأس، وهم: أيمن أشرف، وطاهر محمد طاهر، وأحمد عبد القادر، ومحمود متولي، ومحمد الضاوي كريستو، وحمزة علاء، ومحمد فخري، ورأفت خليل، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد أشرف، وكريم الدبيس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة