بيلينجهام: اخترت رقم زيدان ولكني لا أشبهه

نجم ريال مدريد الجديد يتحدث لجماهير الملكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
بيلينجهام: اخترت رقم زيدان ولكني لا أشبهه

تحدث جود بيلينجهام، لاعب كرة القدم الإنجليزي، عن كواليس انتقاله إلى ريال مدريد، حيث أكد أن والده أبلغه بالاهتمام من قبل النادي الإسباني منذ 10 أشهر، وأن المال لم يكن العامل الحاسم في قراره بالانتقال، بل كانت الفرصة الثمينة للعب في النادي الأفضل في العالم هي السبب الأساسي.

وأشار بيلينجهام إلى أن حضوره لنهائي دوري أبطال أوروبا في العام الماضي كان لحظة حاسمة في قراره بالانتقال إلى ريال مدريد، وأن مسؤولي النادي حضروا إلى منزله وأدمعا عيني والديه عندما تحدثوا معه.

وتحدث بيلينجهام أيضًا عن ارتدائه للقميص رقم 5 الذي تركه فرناندو فاييخو، وأنه يشعر بالفخر لارتدائه، وأنه يريد توسيع إرث هذا الرقم، وأنه يشعر بالإلهام من زيدان الذي كان يرتدي هذا القميص في الماضي.

وفي الختام، تحدث بيلينجهام عن رغبته في اللعب مع هاري كين وكيليان مبابي، وأن زملائه في المنتخب الإنجليزي كانوا يفضلون عودته إلى الدوري الإنجليزي، لكنه لم يتردد في الانتقال إلى ريال مدريد واصفًا إياه بالفرصة الثمينة التي لا يمكن تفويتها.

الجدير بالذكر أن جماهير ريال مدريد أبدت سعادتها الكبيرة بالحصول على خدمات بيلينجهام أحد أهم المواهب الكروية الشابة في العالم خلال الوقت الحالي.

وتأمل جماهير ريال مدريد أن يتألق بيلينجهام بقميص الفريق الملكي خاصة وأنه اختار ارتداء قميص زيدان الذي يعني الكثير لجماهير النادي الإسباني العريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة