ياسمين عبد العزيز تنشر صورة لها برفقة أحمد العوضي وتعلق: بيضحك أهو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
ياسمين عبد العزيز تنشر صورة لها برفقة أحمد العوضي وتعلق: بيضحك أهو

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند في مصر بعدما نشرت صورة لها برفقة زوجها الممثل أحمد العوضي وهو يحتضنها خلال تواجدهما في الساحل الشمالي من أجل قضاء العطلة الصيفية.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لها مع زوجها عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت على الصورة: "بيضحك أهو"، حيث اعتاد الجمهور أن يظهر العوضي دائمًا في الصور بملامح حادة ولا يضحك.

وقد تفاعل الجمهور مع الصورة بشكل واسع، حيث تمنوا لهما السعادة، كما علق عدد من نجوم الفن على الصورة منهم الفنانة ريهام عبد الغفور التي قالت: "ربنا يسعدكم يا حبيبتي"، كما علق الفنان محمد نور قائلًا: "الحلوين"، وقد اكتفى الفنان أحمد العوضي بالتعليق بإيموجي ضاحك فقط.

كما انهالت التعليقات من المعجبين الذين عبروا عن حبهم لهذا الثنائي، وقد مزحت إحدى المتابعات قائلة: "ميضحكش ليه وهو معاك" بينما قالت معجبة أخرى: "بحبكم قوي ألف تحية عراقية لأجمل مصرية".

اقرأ أيضًا: هل قصد بها أحمد العوضي؟.. رسالة مثيرة للجدل من شقيق ياسمين عبد العزيز

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضرب نار" في رمضان 2023 الذي حقق نجاحًا كبيرًا، والمسلسل من بطولتها هي وأحمد العوضي بجانب سهير المرشدي ومها نصار وهدى الإتربي، وأحمد صادق، وغيرهم والمسلس من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

المسلسل يتحدث عن جابر أبو شديد، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي، وهو رجل صعيدي يسافر إلى القاهرة بسبب الثأر، وهناك يقابل مهرة، التي تقوم بدورها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهي سيدة مكافحة تربي شقيقيها، ويقعان في حب بعضهما البعض.

اقرأ أيضًا:  شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة غامضة تعيد الحديث عن خلافاتهما

ولم تكن المرة الأولى التي تشارك فيها ياسمين عبد العزيز البطولة أمام زوجها أحمد العوضي، فقد سبق أن قدما دور البطولة في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي عرض في رمضان 2021 وشارك في المسلسل خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان وأحمد سعيد عبد الغني والمسلسل من إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين.

يتحدث المسلسل عن غزل، التي تقدم دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال غني رغم فارق السن بينهما، وتقابل خلال ذلك الشاب سيف الخديوي، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي وتقع في حبه.

ورغم نجاح هذا المسلسل إلا أنه دبت الخلافات بين ياسمين والكاتب عمرو محمود ياسين، حيث رفضت ياسمين النهاية التي كتبها عمرو ورغبت في تغييرها وفقًا لرغبتها، وهو الأمر الذي رفضه مؤلف العمل، وأدى هذا الخلاف إلى حرب تصريحات بين الطرفين.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تمازح رضوى الشربيني بصورة من مسلسلها ضرب نار

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة