مفاجأة: باريس سان جيرمان يفكر في الانسحاب من صفقة ديمبلي

النادي الباريسي يثير شكوك ديمبلي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس 2023
مفاجأة: باريس سان جيرمان يفكر في الانسحاب من صفقة ديمبلي

ظهر تقرير صحفي مفاجئ يتحدث عن إمكانية انسحاب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من صفقة التعاقد مع عثمان ديمبلي، نجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، يعتزم باريس الانسحاب من الصفقة، وسيبقى اللاعب الفرنسي في صفوف برشلونة خلال الموسم الجديد.

وذكر التقرير أن "عثمان ديمبلي سينضم لبطل فرنسا مجانًا في صيف عام 2024 بعد انتهاء عقده الحالي مع برشلونة".

وأشار التقرير إلى أن مسؤولي باريس محبطون للغاية بسبب تأخر إنجاز الصفقة، وكانوا يأملون في أن يكون ديمبلي متاحًا للمشاركة في بداية مشوار الفريق في الدوري الفرنسي.

يأتي ذلك بعدما صرح ماتيو اليماني، مدير كرة القدم في برشلونة، في وقت سابق بأن ديمبلي في طريقه إلى باريس سان جيرمان بعد اكتمال الصفقة.

الجدير بالذكر أن عثمان ديمبلي شارك في 35 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي مع برشلونة، حيث سجل 8 أهداف وصنع 9 آخرين.

وانضم ديمبلي، البالغ من العمر 26 عامًا، إلى برشلونة في صيف عام 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو وهي قيمة فسخ عقده مع النادي الكتالوني.

وتشهد الساعات الأخيرة تطورات سريعة في قضية رحيل ديمبلي إلى باريس مع تزايد التقارير التي تتحدث عن إمكانية انضمام نيمار إلى برشلونة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة