ديمبلي يعود للظهور على رادار باريس سان جيرمان

النجم الفرنسي قد يكون لاعباً في صفوف النادي الباريسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
ديمبلي يعود للظهور على رادار باريس سان جيرمان

تحولت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتفكير بجدية في التعاقد مع عثمان ديمبلي النجم الراحل عن صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النادي الفرنسي قرر فتح ملف التعاقد مع ديمبلي مجدداً بعدما كان قد صرف عنه النظر منذ فترة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن باريس سان جيرمان ينتظر رأي لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد للنادي قبل الدخول في مفاوضات مع مدير أعمال النجم الفرنسي.

ويرغب نادي باريس سان جيرمان في القيام بتغييرات جذرية في صفوف الفريق من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا بصورة أقوى في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن عقد ديمبلي ينتهي مع برشلونة بنهاية شهر يونيو الجاري وأن اللاعب قد أعلن عن رحيله عن الفريق بعد توقف المفاوضات بين الطرفين.

ديمبلي يقرر الرحيل عن برشلونة ويقترب من باريس

ويأتي ذلك بعدما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية خلال نهاية شهر مايو الماضي أن ديمبلي أبلغ مجلس إدارة نادي برشلونة بأنه لن يوقع على العقد الجديد للنادي وسيرحل بصورة مجانية.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن ديمبلي بدأ في تفريغ ممتلكاته الشخصية وسيعمل على عرض العقار الذي يسكنه للبيع بعدما اتخذ القرار النهائي بالرحيل عن صفوف الفريق.

وذكرت الصحيفة أن قرار ديمبلي قد حسم بالفعل برغم أن موسى سيسوكو وكيل أعمال اللاعب أكد في بيان خلال الفترة الأخيرة أن مستقبل نجم برشلونة لم يحسم بعد.

وظهرت تقارير تتحدث عن رغبة باريس سان جيرمان في ضم عثمان ديمبلي إلى الفريق لتعويض رحيل أنخيل دي ماريا كما أن كيليان مبابي نجم الفريق والذي جدد عقده مؤخراً مع النادي حتى عام 2025 يرغب في تحرك النادي لضمه.

وكان ديمبلي قد رفض التجديد لبرشلونة من قبل والنادي طالبه بالرحيل الفوري عن الفريق قبل تعيين تشافي هيرنانديز مديراً فنياً وتغيير رأي اللاعب بصورة مؤقتة. 

وعاد ديمبلي لفتح باب التفاوض مع برشلونة واستمرت هناك عدة بنود مختلف عليها بين الطرفين ومنها الحصول على مكافأة في حالة التوقيع والتجديد للنادي حتى وصلت المفاوضات مرة أخرى إلى طريق مسدود. 

الجدير بالذكر أن ديمبلي انضم إلى برشلونة في عام 2017 من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وتوج ديمبلي مع برشلونة خلال رحلته بلقب الدوري الإسباني مرتين وكأس إسبانيا وكأس السوبر الإسباني مرة.

وسجل ديمبلي مع برشلونة 32 هدفاً خلال مشاركته في 143 مباراة في كل البطولات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة