السر خلف فشل صفقة انتقال أمرابط لبرشلونة

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أغضب إدارة فيورنتينا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
السر خلف فشل صفقة انتقال أمرابط لبرشلونة

شعرت جماهير نادي برشلونة الإسباني بإحباط كبير بعدما لم يتمكن النادي الكتالوني من إتمام صفقة ضم النجم المغربي سفيان أمرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي بنجاح في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية.

وكشفت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية عن أن السر خلف عدم موافقة نادي فيورنتينا على التنازل عن خدمات أمرابط هو خطأ ارتكبه تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة.

وأضافت التقارير أن تشافي تواصل هاتفياً مع أمرابط خلال الساعات الماضية وهو الأمر الذي علمته إدارة النادي الإيطالي.

وشعرت إدارة فيورنتينا بغضب كبير بسبب تصرف تشافي مدرب برشلونة والذي وصفته بأنها طريقة غير احترافية.

وقررت إدارة النادي الإيطالي عدم النظر في العرض المقدم من البرسا بسبب تصرف تشافي ومكالمته السرية مع أمرابط لأنه تصرف يعكس عدم احترام المدرب الإسباني للنادي الإيطالي.

الجدير بالذكر أن أمرابط ضغط على إدارة فيورنتينا من أجل قبول عرض رحيله إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الشتوي وذلك من خلال الغياب عن تدريبات الفرق متعمداً.

كما كتب أمرابط عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" رسالة مفادها أنه يرغب في الرحيل الآن لأن لا شيء مضمون في المستقبل.

وبسبب تصرف تشافي قررت إدارة الفيولا الإبقاء على أمرابط في صفوف النادي حتى نهاية الموسم لتفضل جهودات النادي الكتالوني في ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي.

الجدير بالذكر أن إدارة فيورنتينا قررت استبعاد أمرابط عن قائمة الفريق المشاركة في مواجهة تورينو بالكأس الإيطالي وذلك بسبب غياب اللاعب المغربي عن التدريبات الخاصة بالفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة