تشكيل هجومي للنادي الأهلي أمام بيراميدز من أجل استمرار العقدة

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة من 32 مباراة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
تشكيل هجومي للنادي الأهلي أمام بيراميدز من أجل استمرار العقدة

يلعب النادي الأهلي أمام فريق بيراميدز، مساء اليوم الأحد في لقاء مؤجل من الجولة الـ28 لبطولة الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة على استاد الدفاع الجوي.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة من 32 مباراة، ويليه فريق بيراميدز برصيد 70 نقطة من 33 مباراة.

وحصل النادي الأهلي على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الـ43 في تاريخه، وتسلم الدرع في احتفالية عقب مباراته الأخيرة أمام فريق حرس الحدود والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع أمام فريق بيراميدز، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، وعلي معلول، وفي خط الوسط: مروان عطية، وأليو ديانج، ومحمد مجدي "أفشة"، وأحمد عبد القادر، وحسين الشحات، وفي الهجوم: محمد شريف.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد استبعد بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، ومحمد هاني، من قائمة الأهلي أمام بيراميدز.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن مارسيل كولر استبعد محمد هاني وكهربا وبيرسي تاو من أجل منحهم راحة في ظل تلاحم المباريات خلال الفترة الأخيرة.

كما تم استبعاد محمود متولي، وعمرو السولية، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد، بسبب الإصابة.

وضمت قائمة النادي الأهلي لمباراته أمام فريق بيراميدز، كل من: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وعلي لطفي، ورامي ربيعة، وخالد عبد الفتاح، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، وعلي معلول، ومروان عطية، وأليو ديانج، وكريم الدبيس.

كما ضمت القائمة، أحمد نبيل كوكا، ومحمد فخري، وحسين الشحات، ومحمد مجدي "أفشة"، ورأفت خليل، وطاهر محمد طاهر، وأحمد قندوسي، وأحمد عبد القادر، ومحمد الضاوي "كريستو"، ومحمد شريف.

الأهلي يسعى للفوز على بيراميدز من أجل استمرار العقدة

يسعى النادي الأهلي للفوز على فريق بيراميدز من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الخسارة خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى ترسيخ عقدة تفوقه على بيراميدز خلال الفترة الأخيرة.

ولعب النادي الأهلي أمام فريق بيراميدز في 3 بطولات خلال الموسم الجاري، حيث فاز الشياطين الحمر بنتيجة 3-0 خلال مباراة الفريقين في الدور الأول من بطولة الدوري المصري.

وفي مباراة نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021-2022، فاز النادي الأهلي على فريق بيراميدز بنتيجة 2-1 وحصل على لقب الكأس، وفي مباراة نهائي كأس السوبر المصري فاز الأهلي على بيراميدز بهدف نظيف وتوج بكأس السوبر.

كما فاز النادي الأهلي على فريق بيراميدز 6 مرات في آخر 10 مباريات جمعت الفريقين، مقابل 3 تعادلات، وفوز وحيد لفريق بيراميدز.

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي

أعلن المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، عن قائمة فريقه التي ستواجه النادي الأهلي، مساء اليوم الأحد في بطولة الدوري المصري.

وضمت قائمة فريق بيراميدز، في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، ويوسف نادر، وعبد الرحمن أيمن، وفي خط الدفاع: محمد حمدي، وأحمد سامي، وأحمد فتحي، ومحمد الشيبي، وكريم حافظ، ويوسف شعبان، ومحمد سامي.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: أحمد توفيق، ومصطفى فتحي، ومحمود دونجا، ومحمود صابر، وإبراهيم عادل، ومحمود أوكا، وإبراهيم شتا، وسيف عزت، وأوجو صامويل، وفي الهجوم: محمود جمال، وفخري لاكاي.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن جايمي باتشيكو، مدرب فريق بيراميدز، قرر استبعاد عدد من اللاعبين من قائمة فريقه لمواجهة النادي الأهلي.

وأوضحت التقارير أن قائمة المستبعدين ضمت وليد الكرتي، وعلي جبر، وبلاتي توريه، وشريف إكرامي، وعبد الله السعيد، ورمضان صبحي.

من هو حكم مباراة النادي الأهلي أمام فريق بيراميدز؟

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري، عن طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي أمام فريق بيراميدز.

ويدير المباراة حكم الساحة محمود ناجي، ويعاونه تامر رشاد كحكم مساعد أول، ونور سعيد كحكم مساعد ثاني، وصبري إبراهيم حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم عبد العزيز السيد، ويعاونه الحكم هاني خيري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة