تعرف على خطيبة حسن شاكوش الجديدة.. صديقة بلوجر شهيرة

يذكر أن هذه الخطبة هي الخطبة الثانية له

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
تعرف على خطيبة حسن شاكوش الجديدة.. صديقة بلوجر شهيرة

احتفل المطرب الشعبي حسن شاكوش بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني، وحضر حفل الخطوبة عدد من الأهل والأصدقاء المقربين فضلًا عن عدد من نجوم الوسط الفني، وأقيم الحفل في أحد الفنادق الكبيرة في مدينة الشيخ زايد.

من هي خطيبة حسن شاكوش؟

ولأن خطيبته فتاة من خارج الوسط الفني بدأ الكثير يتساءل عن ماهية العروس، واسمها ريم طارق، وهي صديقة البلوجر الشهيرة فرح شعبان.

وقد ظهرت العروس في ترتدي فستانًا طويلًا باللون البيج، وتركت شعرها منسدلًا، بينما ارتدى حسن شاكوش بدلة رمادية، ونظارة التي يظهر بها في العادة.

تعرف على خطيبة حسن شاكوش الجديدة.. صديقة بلوجر شهيرة

عمر كمال في حفل خطوبة شاكوش

وأحيا حفل الخطوبة الفنان عمر كمال، وانتشر مقطع فيديو انتشر عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام وهو في وصلة رقص مع حسن شاكوش وخطيبته على أنغام أغنيته "بحبك".

كما رقص شاكوش وخطيبته ريم على أنغام أغنية "بنت الجيران" وغنى معه عمر كمال، وحضر حفل الخطوبة البلوجر فرح شعبان، وزوجها البلوجر المصري علي غزلان.

حضر حفل الخطوبة أيضًا الموزع الموسيقي إسلام ساسو، الذي يتعاون شاكوش معه في أغنياته، والمشهور بكلمة "دي جي ساسو".

وحرصت البلوجر فرح على تهنئة العروس في أكثر من منشور على حسابها الشخصي على إنستجرام، كما نشرت العديد من الفيديوهات من حفل الخطوبة.

وكان الفنان عمر كمال أول من نشر صور خطبة شاكوش عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، وعلق على الصورة: "مبروك يا شاكوش وربنا يسعدكم يا حبيبي"، بينما نشر شاكوش صورة له مع خطيبته وعلق عليها: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات".

اقرأ أيضًا: نقابة الموسيقيين في مصر ترفع الإيقاف عن عمر كمال

تعرف على خطيبة حسن شاكوش الجديدة.. صديقة بلوجر شهيرة

الخطوبة الأولى لشاكوش

يُذكر أن هذه الخطوبة هي الخطوبة الثانية للمطرب الشعبي حسن شاكوش، حيث احتفل في شهر يونيو عام 2020 بحفل خطوبته على جارته، وتمت الحفلة في أحد الفنادق الكبرى في مدينة القاهرة.

واقتصر حفل الخطوبة على عدد قليل من الحضور من أهل العروسين فقط، وذلك بسبب الإجراءات الوقائية التي كانت مفروضة وقتها بسبب تفشي فيروس كورونا، ولكنه انفصل عن خطيبته بعد أقل من شهر.

اقرأ أيضًا: انفصال المطرب حسن شاكوش عن خطيبته

آخر أغنيات حسن شاكوش

يُذكر أن شاكوش أصدر منذ بداية عام 2023 أغنية "بت إنتي كلك غرام" مع حمو بيكا، والأغنية من توزيع إسلام ساسو، وكلمات إسلام المصري، وحصلت الأغنية على أكثر من 500 ألف مشاهدة.

وقبلها في شهر أغسطس من العام الماضي طرح أغنيته "حنيلي" وصور الأغنية على شكل فيديو الكليب، والأغنية من كلمات إسلام المصري، وألحان شاكوش واخرج فيديو الكليب هادي الباجوري، وحصلت الأغنية على أكثر من 12 مليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الأزمة التي تسببت في إيقاف حسن شاكوش عن الغناء

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة