لن يذهب إلى البرازيل.. ريال مدريد يرغب في استمرار كارلو أنشيلوتي

نادي ريال مدريد يرغب في استمرار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على رأس القيادة الفنية للريال في السنوات المقبلة.

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
لن يذهب إلى البرازيل.. ريال مدريد يرغب في استمرار كارلو أنشيلوتي

قالت شبكة "ريليفو" الإسبانية، إن نادي ريال مدريد يرغب في استمرار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على رأس القيادة الفنية للريال في السنوات المقبلة.

وتأتي هذه الأنباء رغم ما تردد عن تولي كارلو أنشيلوتي منصب المدير الفني لمنتخب البرازيل في صيف عام 2024، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع فريق ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الشبكة الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد تدرس تجديد تعاقد كارلو أنشيلوتي مع الريال.

وقالت شبكة "ريليفو": "نادي ريال مدريد يجهز عرضه الجديد للمدرب الإيطالي، سواء بتجديد التعاقد لمدة موسمين، أو التجديد لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم أو موسمين إضافيين".

وكان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، قد أعلن أن كارلو أنشيلوتي سيصبح مديرا فنيا لمنتخب البرازيل قبل انطلاق بطولة "كوبا أمريكا" في صيف عام 2024، ولكن لم يعلن المدرب الإيطالي عن وجهته المقبلة في حالة رحيله عن فريق ريال مدريد.

ريال مدريد يرغب في استمرار مشروع كارلو أنشيلوتي

أكدت شبكة "ريليفو"، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يسعى لاستمرار كارلو أنشيلوتي على رأس القيادة الفنية للفريق الملكي من أجل استكمال مشروعه في ظل النتائج الجيدة للفريق وتألق عدد من اللاعبين الشباب تحت قيادة أنشيلوتي ومنهم جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور ورودريجيو.

وأضافت الشبكة الإسبانية، أن تشابي ألونسو سيكون المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد في حالة رحيل كارلو أنشيلوتي وذلك في ظل المستوى المرتفع الذي يقدمه فريق باير ليفركوزن تحت قيادة ألونسو.

وقاد كارلو أنشيلوتي فريق ريال مدريد خلال ولايتين للفوز بـ10 ألقاب من بينها لقبين لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ولعب فريق ريال مدريد 134 مباراة تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، وفاز الفريق في 93 مباراة وتعادل في 19 مباراة وخسر 22 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة