مبابي يواصل استفزاز باريس سان جيرمان وجماهيره

النجم الفرنسي يتمسك بقراره مهما كانت العواقب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
مبابي يواصل استفزاز باريس سان جيرمان وجماهيره

واصل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان استفزازه لإدارة النادي وجماهير الفريق وذلك من خلال بعض الصور التي ينشرها على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبرغم الغضب الكبير داخل إدارة باريس سان جيرمان فإن مبابي لا يهتم بالضغوط التي تمارسها الإدارة الباريسية، وحافظ على الهدوء والابتسامة أمام الكاميرات، والتوقيع على الهدايا التذكارية لمعجبيه.

ونشر مبابي صوراً وهو يرتدي فيها زياً أخضراً بالكامل، ويظهر فيها ضاحكاً، في إشارة لعدم اهتمامه بما يدور في الفترة الأخيرة.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن كيليان صاحب الـ24 عاماً ترك حسم الصراع مع مسؤولي سان جيرمان لأسرته ومحاميه، ويتمسك برغبته التي أعلنها في بداية الأزمة.

الجدير بالذكر أن مبابي الذي يعتبر الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان متمسكاً برغبته في الاستمرار حتى نهاية عقده في يونيو 2024، ولكن دون تجديده، لتعاقبه الإدارة الباريسية بالاستبعاد من الجولة الآسيوية.

فيما ذكرت صحيفة "ماركا" أن هناك تخوفاً لدى الإدارة الباريسية من عرض رسمي من ريال مدريد لضم مبابي بسعر قليل في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية وهو ما سيجعل الإدارة في موقف لا يحسد عليه وستضطر إلى قبوله حتى لا يرحل مبابي بصورة مجانية.

ويبدو أن صراع مبابي مع إدارة باريس سان جيرمان لن ينتهي في أي وقت قريب، حيث يبدو أن الطرفين مصران على موقفهما، ويبدو أن الصراع سيستمر حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية، أو حتى يجد مبابي فريقا آخر يرغب في ضمه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة