جوارديولا: مانشستر سيتي استحق الهزيمة أمام وولفز

مدرب السيتي يعترف بأحقية المنافس في الفوز

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
جوارديولا: مانشستر سيتي استحق الهزيمة أمام وولفز

أقرّ بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن فريقه كان يستحق الخسارة أمام وولفرهامبتون في المباراة التي أقيمت مساء السبت في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعتبر هذه الهزيمة الأولى لمانشستر سيتي في الدوري والثانية على التوالي في جميع المسابقات، وعلماً بأن جوارديولا لم يكن حاضراً في المنطقة الفنية بسبب عقوبة الإيقاف.

وصرّح جوارديولا لشبكة "سكاي سبورتس قائلاً: "أهنئ فريق وولفز على الفوز، كانوا يستحقونه. لقد أتيحت لنا فرص، وواجهنا صعوبات في التعامل مع التغييرات، ولعبوا بشكل جيد للغاية".

وعن كيفية التعامل مع الإصابات التي تعرض لها فريقه في الفترة الأخيرة، أجاب جوارديولا: "سيعود برناردو سيلفا وجون ستونز قريبًا، وسنرى عدد اللاعبين الذين سنملكهم للمشاركة في دوري أبطال أوروبا".

وعن تأثير الهزيمة في كأس الرابطة أمام نيوكاسل يونايتد على أداء اللاعبين اليوم، قال المدرب الإسباني: "إنها بطولة مختلفة، في مباراة نيوكاسل كنا أفضل بكثير من اليوم، والآن ننتقل إلى المرحلة التالية".

كما تطرق جوارديولا إلى تأثير غياب لاعب الوسط الموقوف رودري، قائلاً: "رودري لاعب مهم، ولا يمكننا الاعتماد عليه بصورة دائمة يجب أن نجد بديلًا يمكنه اللعب في هذا المركز".

وبخصوص أداء ماتيو كوفاسيتش، قال بيب: "كان جيدًا، ماتيو لاعب استثنائي وهذه هي المرة الأولى التي يلعب في هذا المركز، وعندما نفوز ونخسر، نحن نفعل ذلك معًا واليوم لم نكن في أفضل أحوالنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة