حلم الطفولة.. ماذا قال مروان عطية بعد انتقاله إلى الأهلي المصري؟

أعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع مروان عطية قادما من نادي الاتحاد السكندري لمدة 4 سنوات ونصف

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
حلم الطفولة.. ماذا قال مروان عطية بعد انتقاله إلى الأهلي المصري؟

قال مروان عطية، لاعب النادي الأهلي الجديد، إنه يسعى للفوز بجميع البطولات الممكنة مع الشياطين الحمر وذلك بعدما حقق حلمه بالانضمام إلى النادي الأهلي.

وأعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع مروان عطية قادما من نادي الاتحاد السكندري لمدة 4 سنوات ونصف، وذلك بعد تسلم الاستغناء الخاص باللاعب وإنهاء الإجراءات المالية والإدارية مع الاتحاد السكندري.

وأضاف عطية، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أنه فضل عرض النادي الأهلي على عدد من العروض الأخرى من أندية محلية وخارجية.

وأكد أنه يشجع النادي الأهلي منذ صغره، كما أنه نشأ في عائلة محبة للشياطين الحمر، وتابع: "حلمت باللعب للأهلي منذ صغري، وعندما تلقيت عرض النادي لم أتردد في الموافقة عليه لتحقيق حلم الطفولة".

وأكد أنه كان يشجع النادي الأهلي من الملعب حيث تواجد في المدرجات خلال مباراة الأهلي مع نادي أتليتكو مدريد الإسباني والتي أقيمت على استاد برج العرب في الإسكندرية.

وأوضح مروان أنه سيحقق حلمه بالمشاركة في كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه كان يشاهد مباريات الأهلي عندما كان يشارك في كأس العالم للأندية باليابان.

وبدأ مروان عطية لعب كرة القدم في سن السابعة، وانضم لصفوف نادي الاتحاد السكندري، ويبلغ من العمر 24 عاما، وتم تصعيده لصفوف الفريق الأول بالاتحاد منذ عام 2019، وشارك في 11 مباراة منذ بداية الموسم الجاري، وساهم تألقه مع الفريق في انضمامه للمعسكر الأخير لمنتخب مصر.

وحول القيمة المالية لتعاقده مع الأهلي، قال مروان إنه لم يتحدث في الأمور المالية وكان يركز فقط على إنهاء المفاوضات بسرعة والانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال مروان إنه مستعد للعب بشكل سريع مع الشياطين الحمر بداية من مباراة الأهلي والمصري، اليوم الخميس، خاصة أن اللعب مع الأهلي مسؤولية كبيرة ويحتاج للجاهزية الفنية والبدنية التامة.

وأضاف أنه معتاد على الضغوط الجماهيرية خلال فترة لعبه مع نادي الاتحاد السكندري، وتابع: "لكن بالتأكيد المسؤولية أكبر في النادي الأهلي والجماهيرية أكبر أيضا والطموحات لا تتوقف".

وأوضح مروان أنه يلعب في مركزي 6 و8 بوسط الملعب، كما شارك في عدد من المباريات بمركز الظهير الأيمن، مؤكدا استعداده للعب في أي مركز يحدده الجهاز الفني للنادي الأهلي.

وحول صداقاته مع لاعبي النادي الأهلي، قال مروان إنه يرتبط بعلاقة صداقة مع عدد من لاعبي الأهلي، ومنهم عمار حمدي الذي كان يلعب في نادي الاتحاد السكندري، بالإضافة إلى اللاعب أكرم توفيق.

وأضاف أن الأهلي يضم عددا من اللاعبين الكبار وبالتحديد خط الوسط الذي يلعب به عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، وهذا ما يزيد من صعوبة المنافسة داخل الفريق.

وكانت صفقة مروان عطية محور خلاف بين الأهلي والزمالك، حيث قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه اتفق مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على انتقال مروان إلى الزمالك.

وتلقى نادي الاتحاد السكندري 3 عروض من الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، لشراء مروان عطية الذي فضل الانتقال إلى النادي الأهلي.

وخلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع محمد الضاوي "كريستو" قادما من نادي النجم الساحلي التونسي لمدة 4 مواسم ونصف، كما تعاقد مع خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لنادي سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة