بسمة وهبة تظهر بالحجاب للمرة الثانية على الشاشة خلال أسبوعين (صور)

تؤكد في كل مرة على رغبتها ارتداء الحجاب مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
بسمة وهبة تظهر بالحجاب للمرة الثانية على الشاشة خلال أسبوعين (صور)

ظهرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة في برنامجها "90 دقيقة" المذاع على قناة المحور وهي ترتدي الحجاب في الحلقة، وذلك للمرة الثانية خلال أسبوعين، وسط تساؤلات من المشاهدين باقتراب ارتدائها الحجاب مرة أخرى بعد أن خلعته منذ عدة سنوات.

وفي الحلقة استضافت الإعلامية بسمة وهبة أحد أعضاء هيئة التدريس في جامعة الأزهر، كما استضافت المنشد أحمد خضر وتحدثت في البرنامج مع الضيوف عن حب آل البيت وتطوير الأضرحة في محافظة القاهرة.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد نشرت صورة لها من كواليس الحلقة عبر حسابها على إنستغرام وهي ترتدي الحجاب، وعلقت على الصورة قائلة: "عزيزي الحجاب اشتقت إليك"، وقد أحدثت هذه الصورة ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وتم تداولها بشكل واسع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

اقرأ أيضًا: بسمة وهبة تكشف تفاصيل مشاجرة رانيا يوسف وطليقة لاعب كرة شهير ببرنامجها 

ليست المرة الأولى التي تظهر بالحجاب

ولم تكن الحلقة الأخيرة لبسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة" هي المرة الأولى لها التي تظهر فيها بالحجاب، فقد سبق أن ظهرت في برنامج "هي مش فوضى"، المذاع على قناة تن الفضائية، بالحجاب، وفي الحلقة استضافت رجال الدين وتحدثوا عن الحجاب وحشمة المرأة.

وفي البرنامج قالت بسمة وهبة وهي تبكي إنها تتمنى ارتداء الحجاب وتشتاق له كثيرًا، ولكنها لا تملك القوة الآن لارتدائها، وقال: "اللهم عجل لي بارتدائه ولا تقبضني إليك إلا وأنا أرتديه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وفي كل مرة تظهر فيها بسمة وهبة بالحجاب تتلقى دعمًا كبيرًا من المتابعين والمعجبين الذين يتمنون لها أن تتخذ هذه الخطوة، وسط الكثير من الرسائل التي تتفق مع بسمة وهبة حول صعوبة اتخاذ قرار الحجاب في هذا الزمن.

وفي كل الحوارات التي تسأل فيها عن ارتداء الحجاب مرة أخرى تؤكد بسمة رغبتها الشديدة في ارتداء الحجاب، ففي أحد الحوارات الصحفية قالت بسمة أنها ترفض العري، ولكن في نفس الوقت تحترم رغبة كل شخص في ارتداء ما يريده.

وقد سألتها الصحفية: "نفسك ترجعي تلبسي الحجاب؟"، لترد عليها بسمة قائلة: "يا نهاري طبعًا جسمي قشعر"، لتؤكد رغبتها الشديدة على ارتداء الحجاب مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: جوري بكر تعلن انفصالها ثم تنفي: الأكونت اتهكر وبسمة وهبة قالت لا يجوز

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة