دوكو يحقق أرقاماً قياسية مع مانشستر سيتي

سجل جيريمي دوكو هدفا وصنع 4 أهداف في فوز فريق مانشستر سيتي على فريق بورنموث

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
دوكو يحقق أرقاماً قياسية مع مانشستر سيتي

حقق اللاعب البلجيكي جيريمي دوكو نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عددا من الأرقام القياسية بعد قيادته السيتي للفوز على فريق بورنموث بنتيجة 6-1.

وسجل جيريمي دوكو هدفا وصنع 4 أهداف في فوز فريق مانشستر سيتي على فريق بورنموث، أمس السبت ضمن مباريات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزه التاسع في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واستعاد صدارة الدوري مؤقتا برصيد 27 نقطة.

ووصل جيريمي دوكو إلى رقم لم يتحقق منذ شهر أغسطس من عام 2021 عندما قدم بول بوجبا 4 تمريرات حاسمة في مباراة فريق مانشستر يونايتد أمام فريق ليدز.

كما قدم هاري كين 4 تمريرات حاسمة في مباراة فريق توتنهام أمام فريق ساوثامبتون في عام 2020، وفعلها جيريمي دوكو مع فريق مانشستر سيتي أمام فريق بورنموث، ليصبح هؤلاء آخر 3 لاعبين قدموا 4 تمريرات حاسمة في مباراة واحدة ببطولة الدوري الإنجليزي.

وقالت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، إن جيريمي دوكو أصبح أصغر لاعب في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يساهم في 5 أهداف في مباراة واحدة، كما أصبح أصغر لاعب يصنع 4 أهداف في نفس المباراة، حيث يبلغ من العمر 21 عاما و161 يوما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة