يوفنتوس يصدم بايرن ميونخ برفض عرض دي ليخت

النادي الإيطالي مصمم ينتظر الحصول على أكبر عرض ممكن للتنازل عن المدافع الهولندي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
يوفنتوس يصدم بايرن ميونخ برفض عرض دي ليخت

وجه نادي يوفنتوس الإيطالي صدمة إلى نادي بايرن ميونخ الألماني برفض عرضه الرسمي لضم الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع السيدة العجوز.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن يوفنتوس رفض العرض الأول من نادي بايرن ميونخ والذي تصل قيمته إلى 60 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات إضافية.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن موينخ التقى بمسؤولي نادي يوفنتوس من أجل إقناع إدارة البيانكونيري بالاستغناء عن خدمات المدافع الهولندي.

ويتمسك نادي بايرن ميونخ بمحاولات في ضم دي ليخت وهو ما جعل إدارة الفريق الألماني تتعامل بمرونة مع إدارة يوفنتوس برغم رفضها للعرض الأول المقدم منها.

وأشارت الصحف الألمانية أن أندية تشيلسي ومانشستر سيتي تترقب الموقف بين بايرن ميونخ ويوفنتوس على أمل وجود فرصة للدخول في الصفقة والمنافسة على ضم دي ليخت إلى صفوف الفريق.

وتتوقع التقارير الرياضية الإيطالية أن نادي يوفنتوس ينتظر عرض بقيمة 80 مليون يورو على الأقل من أجل التنازل عن خدمات دي ليخت وهو ما سيجعل المدافع الهولندي بمثابة المدافع الأغلى في العالم.

وينتظر أن تحاول إدارة بايرن ميونخ من جديد تقديم عروض أخرى ليوفنتوس من أجل شراء دي ليخت خاصة وأن التقارير تؤكد أن هناك اتفاق على التفاصيل الشخصية بين اللاعب وإدارة النادي البافاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة