ماركا: برناردو سيلفا يقترب من الهلال السعودي

النجم البرتغالي سيكون إضافة قوية للنادي السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
ماركا: برناردو سيلفا يقترب من الهلال السعودي

ذكرت العديد من التقارير الصحفية أن نادي الهلال السعودي يتطلع للتعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعتبر صفقة انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي للمحترفين، تحديًا كبيرًا للأندية الأوروبية، حيث يعتبر سيلفا أحد أبرز اللاعبين في العالم.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، سيحاول الهلال السعودي ضم سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن أصبح اللاعب متاحًا للرحيل عن مانشستر سيتي بعد تحقيق الثلاثية التاريخية خلال الموسم المنصرم.

ويعتبر سيلفا واحدًا من أبرز نجوم مانشستر سيتي، حيث يشارك في مركز الوسط الهجومي، ويتميز بمهاراته الفنية العالية والقدرة على توزيع الكرة بدقة واللعب في المساحات الضيقة، بالإضافة إلى تحركاته الذكية على أرض الملعب وقدرته على التسجيل وصناعة الأهداف.

وينتهي عقد سيلفا مع مانشستر سيتي في صيف عام 2025، وفي حال تمت صفقة انتقاله إلى الهلال السعودي، فسيكون ذلك خسارة كبيرة للنادي الإنجليزي، خاصةً بعد أن قدّم اللاعب مستويات مذهلة في المواسم السابقة، وتمكن من الفوز بالعديد من الألقاب مع الفريق، بما في ذلك الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس السوبر الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويعد انتقال النجم البرتغالي إلى الدوري السعودي للمحترفين، جزءًا من الجهود التي تبذلها الأندية السعودية لتعزيز صفوفها بأبرز النجوم العالمية، وذلك من خلال استخدام الميزانية الضخمة التي تتوفر لديها في الانتقالات الصيفية، والتي تجعلها قادرة على مطابقة العروض المالية التي تقدمها الأندية الأوروبية، وربما تجاوزها في بعض الأحيان، مما يؤدي إلى زيادة المنافسة في سوق الانتقالات وتحسين مستوى الدوري السعودي للمحترفين.

وتعد هذه الخطوة من الهلال السعودي، للحصول على خدمات برناردو سيلفا، مؤشرًا على التطور الذي يشهده الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الأندية إلى التعاقد مع أبرز اللاعبين العالميين، وبناء فرق قادرة على المنافسة على المستوى العالمي.

وبالفعل، شهدت الفترة الأخيرة استقطاب الدوري السعودي للمحترفين لعدد من النجوم العالمية مثل كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى نادي النصر، وكذلك كريم بنزيما الذين انضم إلى صفوف نادي الاتحاد.

ويعتبر برناردو سيلفا واحدًا من أبرز اللاعبين في العالم، حيث يتمتع بمهارات عالية وقدرات فنية متميزة، ويمتلك قدرة كبيرة على صناعة الأهداف وتسجيلها، إلى جانب قدرته على اللعب في مراكز مختلفة على أرض الملعب، ويعد انضمامه إلى الدوري السعودي للمحترفين، إضافة كبيرة للدوري، ويمكن أن يحوله إلى وجهة مفضلة للاعبين العالميين المميزين.

ومن المتوقع أن تواصل الأندية السعودية السعي إلى تعزيز صفوفها بأفضل اللاعبين العالميين خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل تحسين مستوى الدوري السعودي، وجعله منافسًا قويًا للدوريات الأوروبية، وربما يكون انتقال برناردو سيلفا إلى الهلال السعودي، خطوة هامة في هذا الاتجاه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة