"وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي".. دنيا سمير غانم تشيد بزوجها رامي رضوان

مسلسل "جت سليمة" آخر أعمال دنيا سمير غانم وعرض رمضان الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
"وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي".. دنيا سمير غانم تشيد بزوجها رامي رضوان

كتبت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة رومانسية لزوجها الإعلامي المصري الشهير رامي رضوان بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده.

ونشرت دنيا سمير غانم على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام" صورة تجمعها بزوجها رامي رضوان وأرفقت مع الصورة عبارات رومانسية حيث قالت له: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وربنا يوفقك دايما ويكافئك علي قد تعبك ومجهودك وحبك لشغلك وأهلك واحترامك لكل الناس وإحساسك إنك دايما عايز كل حاجة تبقى أحسن.

وأضافت "دنيا" في رسالتها لزوجها: "عمري ما هنسي أد ايه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي. ربنا يخليك لينا".

وتفاعل جمهور السوشيال ميديا مع رسالة دنيا سمير غانم، وكتبوا عبارات التهنئة بعيد ميلاد الإعلامي المصري، وأرفقوا معها دعوات بدوام الحب والعشرة الطيبة بينهم.

وكانت صور الإعلامي رامي رضوان مع الفنانة دنيا سمير غانم بعد وفاة والدها الفنان سمير غانم ووفاة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، تصدرت محركات البحث عدة مرات، وأشاد الجمهور بموقف الإعلامي المصري، كما أشادوا بصور الفنان حسن الرداد ووقوفه بجانب زوجته وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم.

آخر أخبار دنيا سمير غانم

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم لتصوير أحدث أفلامها، والمقترح اسمه حتى الآن "لفة هدايا"، وتتعاون فيه مع المخرج أحمد الجندي، كما تشاركها في الفيلم في أول مرة معا الفنانة رحمة فرج الشهيرة بـ "مربوحة".

وفي رمضان الماضي تألقت "دنيا" في مسلسل "جت سليمة" الذي كان عبارة عن 15 حلقة فقط، وهو مسلسل لايت استعراضي يشبه حكايات ألف ليلة وليلة، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

وضم مسلسل "جت سليمة" عدد من النجوم إلى جوار دنيا سمير غانم ومن أبرزهم، الفنانة سلوى خطاب، الفنانة سلوى عثمان، الفنان محمد سلام، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة رحاب الجمل، الفنان كريم عفيفي، الفنان صلاح عبد الله، والفنان خالد الصاوي، والفنانة هالة فاخر، والفنانة سلوى محمد علي.

وكرم المجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي، الفنانة دنيا سمير غانم عن دورها المسلسل، ونشرت "دنيا" صور التكريم على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام" وأرفقت الصور بعبارات الشكر للمجلس ولمايا مرسي وكتبت: "تشرفت بتكريمي من المجلس القومي للمرأة عن مسلسل  جت سليمة شكرا جدا للدكتورة  مايا مرسي على اهتمامك وتشجيعك وشكرا لفريق عمل جت سليمة على مجهودكم وإخلاصكم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة