رانيا محمود ياسين: لم أتقبل رحيل والدي وتسجيل القرآن بصوته مفقود

يحل هذا الشهر الذكرى الثالثة لوفاة الفنان محمود ياسين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
رانيا محمود ياسين: لم أتقبل رحيل والدي وتسجيل القرآن بصوته مفقود

أجرت الفنانة رانيا محمود ياسين حوارًا صحفيًا مع موقف القاهرة 24 خلال ذكرى رحيل والدها الفنان محمود ياسين، الذي توفي عام 2020. وفي حوارها أكدت رانيا إنها لم تتقبل فكرة وفاة والدها حتى الآن.

وقد دخلت الفنانة رانيا في نوبة بكاء شديدة خلال حديثها عن والدها الراحل، وأكدت أن ذكرى وفاة والدها تؤلمها، وقالت: "ذكرى وفاة محمود ياسين لهذا العام مؤلمة جدًا، هو أنا كل يوم ببقى تعبانة بس السنة دي كأنها لسه حاصلة وجعاني أوي".

وأوضحت الفنانة رانيا إن الوقت لا يقلل الشوق مثلما يقول البعض، وإنما يزيد الشوق ويجعل فكرة الموت غير متقبلة أكثر، وقالت: "شايفة أن مرور الوقت مش بيقلل الاشتياق ولكن الواحد بيصعب عليه أكتر وبيشتاق وبينكر الفكرة ساعات مش بكون متقبلة فكرة إنه مات".

وأوضحت الفنانة رانيا إنها رأت والدها في المنام وهو يضحك وهو ما أسعدها كثيرًا، وقالت: "رأيت والدي في الحلم شاب يضحك، وقال: أنا سعيدة لأنني سأراكم،  وعندما دخلت المقبرة وجدت والدتي تقول، هو سعيد لأننا كلنا هنا،  فقُلت لها: على  فكرة هو جالي في المنام واستغربت إحساسها".

اقرأ أيضًا: رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى وفاة والدها: لم تغب يوما أنت في قلوبنا

رانيا محمود ياسين: فقدنا تسجيل القرآن بصوت بابا

وقد تحدثت الفنانة رانيا محمود ياسين عن تسجيل القرآن الكريم بصوت والدها الراحل وقالت إن والدها سجل القرآن كاملًا بصوته مع صديقه الليبي ولكنها لا تعرف هذا الصديق ولا تملك نسخة التسجيل.

وقالت: "التسجيل مع صاحبه هو شخص ليبي خده بدون مقابل وأنا معرفش اسمه ولا أعرف هو فين ولا عايش ولا ميت".

اقرأ أيضًا: محمد رياض يتحدث عن شرط محمود ياسين للزواج من ابنته رانيا 

يُذكر أنه تم تكريم الفنان محمود ياسين في احتفالية أقيمت في المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية وحضرت أسرة الفنان وعدد من النجوم في مصر.

وقد تسلم التكريم عائلة الفنان الراحل، وهم السيناريست عمرو والفنانة رانيا محمود ياسين والفنان عمر محمد رياض حفيد الفنان الراحل، بالإضافة إلى الفنان محمد أبو داود.

ولم تحضر التكريم الفنانة شهيرة، وقد أوضحت الفنانة رانيا محمود ياسين أن سبب غياب والدتها إصابتها بدور برد شديد، ولكنها شاهدت على الاحتفالية في التلفزيون.

وقالت: "والدتي غابت عن التكريم بسبب إصابتها بدور برد شديد جدًا، وهي اتفرجت على الاحتفالية من خلال بث مباشر، وهي كمان بتتأثر أوي بالأحداث".

اقرأ أيضًا: "لن يتكرر وملامحه مميزة".. رانيا محمود ياسين ترفض تجسيد سيرة والدها 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة