"لن يتكرر وملامحه مميزة".. رانيا محمود ياسين ترفض تجسيد سيرة والدها

رحل الفنان محمود ياسين عن عالمنا منذ ثلاث سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
"لن يتكرر وملامحه مميزة".. رانيا محمود ياسين ترفض تجسيد سيرة والدها

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، إنها ضد تقديم السيرة الذاتية لوالدها الفنان الراحل في عمل فني.

وأوضحت رانيا محمود ياسين في تصريحات لها أنه في وجهة نظرها السيرة الذاتية لا تضيف للفنان الراحل شيئاً، كما أن والدها النجم الكبير محمود ياسين كان يتمتع بملامح مميزة وكاريزما خاصة به ولذلك من الصعب أن يستطيع شخص تجسيد قصة حياته، لأنه لن يتكرر.

وأضافت ابنة النجم الراحل في لقائها مع "موقع القاهرة 24"، أن والدها محمود ياسين كان يتمتع بصوت مميز خاص به لا يمكن تكراره، ووصفته بالسهل الممتنع.

وأوضحت "رانيا" التي شاركت هي وشقيقها الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين في الاحتفالية التي أقيمت لتكريم والدهم في الذكرى الثالثة لوفاته على مسرح المركز القومي للمسرح أن والدتها الفنانة شهيرة غابت عن حفل التكريم بسبب إصابتها بدور برد شديد.

وأكدت على أن الفنانة المعتزلة شهيرة، تابعت الاحتفالية من خلال البث المباشر الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها متأثرة بالتزامن مع ذكرى وفاة والدها.

وفاة محمود ياسين

توفي الفنان القدير محمود ياسين بعد صراع مع المرض في عام 2020، وأكد نجله عمرو أن والده رغم أنه أصيب بالعديد من الأمراض المرتبطة بهذه المرحلة العمرية إلا أنه كان في كامل قواه العقلية، ونفى إصابته بمرض "ألزهايمر" قبل الوفاة.

وأكد عمرو محمود ياسين في تصريحات له أنه التقى بوالده قبل أيام من وفاته وكان يعي جيدا من هو ويتحدث مع أحفاده، ولكن قبل الوفاة مرض بشدة ووقتها تقريبا غاب عن الوعي، ولكنه لم يصب بمرض ألزهايمر.

ومن جانبها أكدت الفنانة المعتزلة شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين أنها تعيش فترة صعبة منذ رحيله، وأوضحت أنها لم تقابل في حياتها شخصاً في أخلاق محمود ياسين أو في تواضعه أو التزامه، وأيضا موهبته الفنية.

ورفضت الفنانة شهيرة التي كانت تحرص على زيارة زوجها في المقابر مع أولاده أن تتدلى بأي تصريحات عن عودتها للساحة الفنية، وأكدت أنها لا تفكر في أي شيء دنيوي في تلك اللحظة.

آخر أعمال رانيا محمود ياسين

كان آخر ظهور للفنانة رانيا محمود ياسين في مسلسل انحراف والذي عرض في عام 2022، وضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم روجينا، لوسي، وأحمد صفوت، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن تأليف مصطفى شهيب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة