"رغم عرضه من 3 أسابيع"..فيلم "سكر" بطولة ماجدة زكي يفشل في جمع المليون

عادت الفنانة ماجدة زكي للسينما بعد غياب سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
"رغم عرضه من 3 أسابيع"..فيلم "سكر" بطولة ماجدة زكي يفشل في جمع المليون

على الرغم من مرور 3 أسابيع على عرض فيلم "سكر" من بطولة الفنانة ماجدة زكي، إلا أنه حتى الآن لم يستطع الفيلم أن يحقق مليون جنيه من شباك التذاكر.

ووصل إيراد الفيلم من شباك التذاكر حتى الآن مبلغ 920 ألف جنيه، وهو أول فيلم غنائي استعراضي مصري من إخراج تامر مهدي، أما كاتبة النص الغنائي لهبة مشاري حمادة.

وفيلم "سكر" مأخوذ من الرواية العالمية الشهيرة "صاحب الظل الطويل" -"Daddy Longs Legs"- وتدور أحداث الفيلم داخل دار أيتام للأطفال، وعن المعاناة التي يواجهونها داخل الدار.

والفيلم يضم عدداً كبير من النجوم إلى جانب ماجدة زكي ومنهم محمد ثروت، وحلا الترك، وياسين العبد، ومعتز هشام، وعبد الله خالد، وماريا جمعة، وعمر خالد، وياسر الطوبجي، وريهام الشنواني، وعباس أبو الحسن، وإسلام إبراهيم. وبدأ عرض فيلم "سكر" في 13 أكتوبر من الشهر الماضي ع شركة Empire Entertainment.  

وفي تصريحات لها وجهت الفنانة ماجدة زكي الشكر للمخرج تامر مهدي، على اختيارها لدور الشخصية الشريرة على الرغم من اعتياد الجمهور عليها على تجسيدها أدوار الشخصية الطيبة. وعبرت الفنانة القديرة على أن إعجابها بقصة الفيلم وأن السيناريو سبب قبولها للدور.

الأفلام المنافسة لفيلم "سكر"

ينافس فيلم سكر في دور العرض عدد من الأفلام من أشهرها فيلم "فوي فوي فوي"، وهو من بطولة النجوم محمد فراج، وطه دسوقي، وبيومي فؤاد، ونيللي كريم.

وفيلم "فوي فوي فوي" يدور حول بطولة كرة القدم للمكفوفين، وعن قيام أحد الشباب الذين يعانون ن ظروف مالية صعبة، من الاحتيال والانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين والسفر معهم في الخارج، ويخوض مغامرة بالخارج.

وتم اختيار فيلم "فوي فوي فوي" ليكون الفيلم المصري الذي يمثل مصر في مهرجان الأوسكار، للتنافس على جائزة أفضل فيلم أجنبي في مهرجان الأوسكار.

ومن الأفلام المنافسة في السينما أيضا فيلم وش في وش وهو من بطولة النجوم أمينة خليل ومحمد ممدوح، وهو فيلم اجتماعي، يناقش عدداً من القضايا الاجتماعية.

ومن الأفلام المنافسة أيضا فيلم "بيت الروبي" مع المخرج بيتر ميمي، ومن بطولة النجوم كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد. وهو فيلم اجتماعي يدور حول مؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي وكيف يمكن أن تؤثر مواقع التواصل الاجتماعي على حياة بعض العائلات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة