ثلاثي دفاعي.. تشكيل الأرجنتين المتوقع لمواجهة فرنسا في النهائي

يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 اليوم على ستاد لوسيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
ثلاثي دفاعي.. تشكيل الأرجنتين المتوقع لمواجهة فرنسا في النهائي

توقعت شبكة "ESPN" العالمية تشكيل منتخب الأرجنتين أمام منتخب فرنسا في نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والتي تقام اليوم على استاد لوسيل.

وقالت شبكة "ESPN" إن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، استقر على تشكيل منتخب بلاده لمواجهة فرنسا، حيث قرر اللعب بثلاثة مدافعين في الخط الخلفي لإيقاف خطورة مهاجمي منتخب فرنسا، وسيلعب ليساندرو مارتينيز بدلا من لياندرو باريدس الذي شارك في خط وسط الأرجنتين خلال مباراة كرواتيا في قبل نهائي المونديال.

وأكدت شبكة "ESPN" أن سكالوني قام بتحديد الفريق الأساسي خلال الجزء الثاني من مران منتخب الأرجنتين قبل مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتضمنت التشكيلة المتوقعة لمنتخب الأرجنتين، في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، وفي خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز، وكريستيانو روميرو، ونيكولاس أوتاميندي وفي خط الوسط: ناهول مولينا، وانزو فيرنانديز، ورودريجو دي باول، وأليكسيس ماك أليستر، وماركوس أكونيا، وفي الهجوم: ليونيل ميسي، وخوليان ألفاريز.

وسيلعب منتخب الأرجنتين نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه، حيث نجح في الفوز باللقب في مونديال 1978 ومونديال 1986.

وسيلعب منتخب فرنسا النهائي الرابع في تاريخه، حيث فاز باللقب مرتين في مونديال 1998 ومونديال 2018، وخسر نهائي مونديال 2006.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة