سيد رجب: أحمد الله أني دخلت الشهرة متأخرًا وأعيش لوحدي

حل ضيفًا في برنامج "سولد أوت" مع محمود سعد

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
سيد رجب: أحمد الله أني دخلت الشهرة متأخرًا وأعيش لوحدي

حل الفنان سيد رجب ضيفًا في برنامج "سولد أوت" من تقديم الإعلامي محمود سعد والمذاع على منصة واتش إت، وفي البرنامج تحدث عن مسيرته الفنية وعن دخوله الفن وتحقيق الشهرة في سن متأخر.

وفي البرنامج قال سيد رجب أنه سعيد بدخوله الفن في سن متأخر، حيث ساعده ذلك على ثبات شخصيته وعدم التأثر بالشهرة، وقال: "الحمد لله إني دخلت عالم التمثيل والشهرة متأخراً وكنت واعياً لخطورته".

وأضح سيد رجب أنه يتمنى ألا يكون هناك فرقًا بين شخصيته قبل وبعد الشهرة، وأشار أنه يعتقد أن الشهرة لم تغيره، حيث قال: "أنا خفت من إني أتغير والحمد لله أنا بقول إني متغيرتش، عيب الموضوع ده إنك تتنازل عشان تثبت أنك متغيرتش وتبذل مجهود، لو كنت اتشهرت وأنا عندي 20 أو 25 سنة مكنتش عارف النتيجة إيه".

اقرأ أيضًا: سيد رجب يرد على اتهامات طليقته بطردها من منزلها وسلب أموالها

سيد رجب: لدي منزل وأولاد ولكن أعيش لوحدي

وفي البرنامج كشف الفنان سيد رجب أنه يعيش وحده في المنزل بعيدًا عن أولاده وأحفاده، وقال: "أنا عندي أولادي وأحفادي ولكن دلوقتي أنا عايش لوحدي لأن كل واحد ليه حياته والوحدة حاجة مش كويسة".

وعن أولاده قال إنه لديه  ابن اسمه زيادة وابنه اسمها بسمة ولديه حفيدان وهما هنا ونوح، وقال: "هنا حفيدتي دلوقتي كلنا حواليها، أنا نفسي أحفادي يشوفوا وعيشوا اللي أنا عيشته وأنا صغير".

اقرأ أيضًا:  طليقة سيد رجب: أبو العروسة طردني من منزلي بعد مساعدتي له

وقد تحدث الفنان سيد رجب عن نجاح مسلسل "أبو العروسة" وعن خوفه من المشاركة فيه، حيث كان خائفًا من تقديم دور البطولة وتحمل مسؤولية عمل كامل، ولكنه أحب كواليس التصوير وأحس نفسه بين عائلته خلال التصوير.

وقال: "لما اتعرض عليا أبو العروسة كنت شايف أن المسلسل بسيط وبطولة وأنا بخاف ومش عايز اتحمل مسؤولية مسلسل كامل أنا البطل فيه، لكن اشتغلت فيه ومن خلاله شفت أمي وأبويا وخالتي شفت عيلتي، رجعت لي حياتي القديمة وكان جزء من سبب أني أخد قرارات في حياتي".

يُذكر أن مسلسل "أبو العروسة" عرض على أكثر من جزء وهو من تأليف وإخراج هاني كامل وبطولة سيد رجب وسون بدر وأحمد صيام ومدحت صالح ونرمين الفقي وصفاء الطوخي ورانيا فريد شوقي وولاء الشريف وكارولين عزمي ونجوم آخرين.

اقرأ أيضًا:  سيد رجب يُشارك في الجزء الثاني من المسلسل الإماراتي "المنصة"

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة