ريال مدريد واثق من ضم نجم بايرن ميونخ

النادي الملكي يرغب في تدعيم صفوفه بنجم النادي البافاري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
ريال مدريد واثق من ضم نجم بايرن ميونخ

كشف تقرير صحفي إسباني عن ثقة إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في قدرتها على إتمام صفقة التعاقد مع ألفونسو ديفيز نجم فريق بايرن ميونخ في صيف عام 2024.

ويسعى ريال مدريد لتعزيز الجانب الأيسر في صفوفه، خاصةً بالنظر إلى العديد من إصابات فيرلاند ميندي وتراجع أداء فران جارسيا بمستوى المستوى المطلوب.

ووفقًا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد متأكد بشكل أكبر من أي وقتٍ مضى من إتمام صفقة ألفونسو ديفيز بعد انتهاء الموسم الحالي.

وأضاف التقرير أن اسم ديفيز يرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد منذ عدة أشهر، خاصةً نظرًا لأن مركز الظهير الأيسر يُعتبر قضية محورية في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وأوضح التقرير أن هناك علاقة خاصة تجمع نضال حوسة، وكيل أعمال ديفيز، بمسؤولي ريال مدريد، وتم التوافق على انتقال النجم الكندي إلى صفوف الفريق الملكي.

وأشار التقرير إلى أن مسؤولي بايرن ميونخ بدأوا في قبول فكرة رحيل ديفيز في صيف عام 2024، خاصةً وأن عقده ينتهي في صيف عام 2025، وقد رفض اللاعب العروض السابقة لتجديد عقده.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن بايرن ميونخ سيطلب مبلغًا يتراوح بين 40 إلى 50 مليون يورو لبيع ديفيز، ولكن في ظل تمسك اللاعب بالرحيل، سيكون ريال مدريد في موقف أقوى للتفاوض.

الجدير بالذكر أن ألفونسو ديفيز يعتبر من أفضل من يشغل مركز الظهير الأيسر في العالم خلال الفترة الأخيرة.

ويتألق ديفيز مع نادي بايرن ميونخ وتمكن من جذب الأضواء بشدة بفضل سرعته الكبيرة ومهاراته المميزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة